عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لليوم السادس على التوالي.. شيكابالا يغيب عن مران الزمالك تعرف على السبب

شيكابالا
شيكابالا

غاب محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لليوم السادس على التوالي، عن مران الفريق الذي أقيم اليوم، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة إنبي في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك

 

ووفقا لما ذكره مصدر داخل نادي الزمالك، فإن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غاب عن التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، بسبب استمرار إصابته بنزلة برد قوية خلال الفترة الماضية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة الماضية.

 


شيكابالا خارج حسابات الزمالك أمام إنبي

 

صعوبة لحاق شيكابالا بالمباراة المقبلة خاصة وأنه تعرض للإصابة بنزلة برد شديدة أبعدته عن التدريبات في الفترة الأخيرة ولم يعود حتى الآن للتدريبات.

وأنه سيتم وضع برنامج بدني للاعب بمجرد عودته للتدريبات لتجهيزه للمشاركة في المباريات في أقرب وقت.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات بالأمس بعد الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وإنبى
يلتقى فريق الزمالك فى السابعة مساء الأحد المقبل مع فريق إنبى على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى.


القناة الناقلة لمباراة الزمالك وانبى
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وانبى بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، ويبحث الجهاز الفني عن حل للعودة للانتصارات المحلية الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على الدورى مع غريمه التقليدى الأهلى، بالإضافة لابتعاده أيضا عن مركز الوصافة الذى ينافس عليه بيراميدز وفيوتشر حاليا.

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة يظل الترجى على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الرابع بنفس عدد النقاط.