عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد هزيمة الأهلي.. كولر: صن داونز استحق الفوز.. والأمور تعقدت بسبب المرتدات

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على الخسارة أمام صن داونز، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي:" صنداونز استحق الفوز اليوم، نحن لعبنا الشوط الأول للمباراة بطريقة سيئة".

 

وأضاف:" في الشوط الثاني قررنا أن نخاطر كي نتمكن من العودة في المباراة لكن فريق صنداونز استغل الهجمات المرتدة وسجل أهداف أكثر وجعل الأمور أكثر تعقيدا بالنسبة لنا".

 

وهُزم فريق الأهلي بخماسية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعته عصر اليوم السبت بنظيره صنداونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 


وخسر الأهلي في جنوب إفريقيا ست مرات فيما تعادل في ثماني مباريات.

 

بتلك النتيجة يتصدر صنداونز المجموعة بـ10 نقاط يليه الهلال بتسع نقاط.

 

وتجمد رصيد الأهلي عند أربع نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

 

فيما يأتي القطن رابعا بدون أي نقطة.

 

وسوف يحل الأهلي ضيفا في الجولة المقبلة على القطن في الكاميرون يوم الجمعة.

 

فيما يحل صنداونز ضيفا السبت المقبل على الهلال في السودان.

 

أحداث مباراة الأهلي وصن داونز


ومع الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، أطلق أليندي، لاعب نادي صن داونز، تسديدة صاروخية على مرمى الأهلي، لتسكن في الشباك ويعلن عن الهدف الأول لفريقه.


ومن خلال كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق صن داونز من مخالفة من الطرف الأيمن أبعدها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بنجاح.


وفي الدقيقة "13" من عمر اللقاء، أطلق محمد شريف، تسديدة صاروخية من محمد شريف في مرمى صن داونز ليسجل التعادل، وذلك بعد تلقيه تمريرة مميزة من أحمد قندوسي الذي استلم الكرة من بيرسي تاو من وسط الملعب.


ومع الدقيقة "26" من خلال كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح صن داونز شتتها علي معلول، على حدود منطقة الجزاء وبعد التحامات هوائية تصل الكرة إلى زواني المنفرد بالمرمى ليسدد كرة على يمين الشناوي لتسكن الشباك.
ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق صن داونز من شيلويلي من الطرف الأيسر شتتها ياسر إبراهيم إلى ركلة ركنية.


واستمر لاعبو نادي صن داونز في الضغط المكثف والمستمر على مرمى الأهلي، من خلال السيطرة على مجريات اللقاء وتسجيل الأهداف.


ومع الدقيقة "38" من عمر المباراة، سدد حمدي فتحي، تسديدة قوية على المرمى، وجاءت سهلة في يد الحارس، وذلك بعد استلامه تمريرة مميزة عل خط منطقة الجزاء من علي معلول.


ومع الدقيقة "40"، أطلق موكوينا، لاعب نادي صن داونز، تسديدة صاروخية لتسكن في شباك محمد الشناوي، ليعلن عن الهدف الثالث لفريقه في مرمى الأهلي.

ومع الدقيقة "61" من عمر اللقاء، أطلق بيرسي تاو، تسديدة صاروخية في المرمى بشكل رائع، ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه لتقليص الفارق.
ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي عن طريق علي معلول من مخالفة من الطرف الأيمن شتتها الدفاع بنجاح.

ومع الدقيقة "72" من عمر اللقاء، نجح شالوليلي، في تسجيل الهدف الرابع لفريقه من خلال تسديدة قوية في مرمى محمد الشناوي، ليعلن عن الهدف الرابع للفريق الأصفر.
وأضاف نادي صن داونز، الهدف الخامس في مرمى الأهلي، بالدقيقة "87" من عمر المباراة، عن طريق اللاعب شالوليلي، بعدما نجح في التلاعب بخط الدفاع والحارس وتسديد الكرة في المرمى.