عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد غياب 5 سنوات.. ياسمين صبري: سأكون أول ممثلة تقدم دور أكشن حقيقي

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن أعمالها القادمة وسبب غيابها عن الساحة الفنية خلال لقائها في برنامج ET بالعربي على قناة MBC، وقالت ياسمين إنها ستشارك في بطولة فيلم "أبو نسب" مع الفنان محمد إمام.

 

 

 

ياسمين صبري تكشف تفاصيل فيلم أبو نسب

 

وقالت ياسمين، خلال لقائها في برنامج "ET" بالعربي، :" الفيلم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هتتبسط واللي عنده 77 سنة هتتبسط".

 

ويتجدد التعاون بين الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد إمام، حيث جمع بينهما عام 2018 فيلم "ليلة هنا وسرور"، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضه بدور العرض.


انتهت الفنانة ياسمين صبري من تصوير جزء كبير من فيلمها "أبو نسب"، ومن المقرر أن تعود مرة أخرى لاستكمال تصوير الفيلم، والذي من المقرر عرضه هذا العام بعد عيد الفطر المبارك.

 

كشفت الفنانة ياسمين كذلك على تصويرها فيلم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة، وهو فيلم أكشن كوميدي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه سيكون كوميدي أيضًا.
 

ياسمين صبري تعلق على مسلسلات رمضان 2023

 

وقالت ياسمين صبري عن المسلسلات التي ستتابعها خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023: «أي حاجة كوميدي أصل أنا بحب أضحك» كما أكدت مشاركتها في عملين: "عندي فيلم هينزل في العيد الكبير، وبعدين عندي فيلم أكشن للصيف، ويمكن ده أول مرة لـ بطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي فيه فرهدة وتدريب كتير، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة".

 


غياب ياسمين صبري عن رمضان 2023

 


وتغيب الفنانة ياسمين صبري عن رمضان هذا العام، حيث كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية"، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشاركها في بطولته، دياب، وأحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وإدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

آخر أفلام ياسمين صبري

 

بينما آخر أفلام ياسمين صبري فيلم الديزل عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، مروة عيد، كارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، وقدمت في نفس العام أيضاً فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.