عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عقوبة تصل للإعدام.. البلوجر آية إيهاب تواجه تهمة حيازة 860 طربة حشيش

البلوجر آية إيهاب
البلوجر آية إيهاب

انتشر في الساعات الأخيرة الماضية خبر صدم كل رواد السوشيال ميديا، وهو إلقاء القبض عن البلوجر آية إيهاب وهي مع شاب أكدت أنه زوجها عرفين ومعها 860 طربة حشيش ومبلغ مالي و2 سيارة فارهين داخل شقتها في الجيزة.


وجّهت جهات التحقيق للبلوجر آية إيهاب وعشيقها تهمة حيازة 860 طربة حشيش بمبالغ مالية وصلت لـ 9 ملايين جنيه، تم ضبطها بحوزتهما داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

 

البلوجر آية إيهاب

 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض على البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي رامي.أ، بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.

 

كشفت التحريات الأمنية إتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.


على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، وتمكنت من القبض عليهما، وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل شقتهما السكنية.


حيث بينت التحريات التي أجراها رجال المباحث بقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وجود علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، وممارستهما للرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية، بالإضافة إلى تعاونهما في تجارة المواد المخدرة وبيعها، واستخدام سيارتي X6.

 

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد كشفت نشاط شاب له معلومات جنائية، وفتاة مقيمين بمحافظة الجيزة بالإتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من شقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.  


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما 860 طربة حشيش، وزنت 86 كيلو جرام، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و4 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 


ونص القانون على عقوبات رادعة في مثل هذه الحالة.

 

مادة(34):
يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تجاوز خمسمائة ألف جنيه:
(أ‌) كل من حاز أو أحرز أو اشترى أو باع أو سلم أو نقل أو قدم للتعاطي جوهراً مخدراً وكان ذلك بقصد الاتجار أو أتجر فيه بأي صورة وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
(ب‌) كل من رخص له في حيازة جوهر مخدر لاستعماله في غرض معين وتصرف فيه بأي صورة في غير هذا الغرض.
(جـ) كل من أدار أو هيّأ مكاناً لتعاطي الجواهر المخدرة بمقابل

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن البلوجر وزوجها العرفي رامي يتخذون من شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام وكرًا لمزاولة مهنة الإتجار في المواد المخدرة بشكل مستمر مما سيزيد العقوبة على الاثنين حال ثبوت التهمة عليهما.

 

كشفت التحريات الأمنية إتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.