عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. إنبي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

الزمالك أمام إنبي
الزمالك أمام إنبي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحداث الشوط الأول متأخرا بهدف نظيف أمام إنبي في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز.


احداث الشوط الاول من مباراة الزمالك وإنبي

 

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري ومصطفى شلبي.

 

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك، في حين بدأ الفريق البترولي اللقاء بحذر دفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وهدد مروان داود مرمى الأبيض بعرضية في الدقيقة السابعة أبعدها محمد صبحي ببراعة.

 

وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة العاشرة من تسديدة لمصطفى شلبي من داخل منطقة جزاء إنبي وصلت سهلة لحارس المرمى، في الدقيقة 20 نجح رفيق كابو في تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي بعدما انفرد بالمرمى وسجل الكرة على يمين محمد صبحي.

 

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز النتيجة وتصدى حارس إنبي لتسديدة زيزو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 24، وشكلت الهجمات المرتدة لإنبي خطورة على مرمى محمد صبحي.

وطالب لاعبو الزمالك من حكم اللقاء الحصول على ركلة جزاء لكنه واصل اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من قبل الأبيض للتعديل لكن دون جدوى، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لدونجا للخشونة،  لينتهي الشوط بتقدم إنبي بهدف دون رد.

 

وإليكم تشكيل الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري

 

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وسيد عبد الله نيمار وعمرو السيسي وأحمد بلحاج وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينيولا.

 

ويضم تشكيل إنبي كلا من:

 

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: مروان دواد - أحمد كالوشا - محمد حامد -  أحمد صبيحة - علي فوزي.

خط الوسط: محمد حمدي - أحمد يوسف - أحمد العجوز

خط الهجوم:  رفيق كابو - أحمد أمين أوفا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد العزيز البلعوطي وعبد الرحمن عماد وسيف الخشاب وصلاح زايد وكريم الطيب ومحمد عبد العاطي وناصر مودي وأحمد عيد وأحمد نادر .