عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح مدرسة للتعليم الأساسي ويتفقد وحده طب الأسرة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين بافتتاح مدرسة صدقا للتعليم الأساسي بقرية صدقا التابعة لمركز ومدينة تمي الامديد والتي تضم 22 فصل تعليمي بتكلفة إجمالية 11,5 مليون جنيه . 

جاء ذلك بحضور الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية ، وأعضاء مجلس النواب النائب أحمد العوضي ، والنائب محمد عبدالمعطي ، والمحاسب السيد النخيلي رئيس مركز ومدينة تمي الامديد . 

وتفقد " المحافظ " وحدة طب الأسرة بقرية صدقا للاطمئنان علي تقديم الخدمات الطبية للمواطنين علي اكمل وجه والتقي بالمواطنين والاطقم الطبية . 

وأكد " مختار " علي أن فخامة رئيس الجمهورية يولي بناء الإنسان المصري اهتماما كبيراً من خلال تطوير قطاعي التعليم والصحة لأن التعليم هو غذاء العقل والصحه هي شفاء للجسد . 

وأشار " المحافظ " الي أن ما نشاهده كل يوم من افتتاح للمدارس في مختلف مدن وقرى مصر هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية . 

ووجه " مختار " لوكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل ملعب المدرسة لتمكين الطلاب من ممارسة كافة الانشطه الرياضيه عليها . 

وقال " المحافظ " خالص شكري وتقديري لكافة الاطقم الطبية التي تعمل في الوحدات الصحية بالقري لتحملهم عناء السفر لتقديم الرعاية الصحية لأهالينا في القري . 

وثمن " مختار " دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات .