عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فرصتكم الأخيرة.. فيريرا يوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك قبل مباراة شباب بلوزداد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكتب أحمد حسن فى تصريح علي لسان فيريرا عبر حسابه على فيسبوك "فيريرا في اجتماعه مع لاعبي الزمالك اليوم: مباراة شباب بلوزداد فرصتكم الأخيرة هذا الموسم.. الخسارة تعني خسارة كل شيء هذا الموسم.. ثقوا في أنفسكم"

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت الجلسة التأكيد على اللاعبين، بضرورة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

 

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق تنفيذ المطلوب منهم بكل دقة، في ظل أهمية المباراة المقبلة أمام الفريق الجزائري.


وعقب ذلك شرح فيريرا في حضور معاونيه بعض الأمور الخاصة من أجل تنفيذها في التدريبات، استعدادا للمواجهة المقبلة.

 

فيريرا يضع برنامجا تأهيليا للاعبي الزمالك

 

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت  المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

 

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

 

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

 

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

 


تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبلة، وفضل الجهاز ألفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا السفر إلى الجزائر مبكرا للحصول على وقت كاف قبل المباراة المهمة والمصيرية، وللحفاظ على اللاعبين من الإجهاد حتى يكونوا فى كامل تركيزهم، خصوصاً أنها ستحدد مصير الفريق الأبيض من الصعود إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ترتيب مجموعة الزمالك


يتصدر نادي الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي نادي الزمالك برصيد 4 نقاط، وأخيراً فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط.