عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فوز 110 حاجاً في القرعة المُعلنة بالسويس

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس واللواء عبد الرحمن هريدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس قرعة الحج لهذا العام بالمحافظة والتي عقدت بالصالة المغطاة وأسفرت عن فوز 110 حاجاً وحاجة من أبناء السويس بأقسام أحياء السويس الخمسة .


حضرالقرعة الدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين ..واللواء محمد صفار نائب مدير الأمن ..ومساعدي مدير الأمن ..والعقيد رامى سعد مدير عام مكتب المحافظ ..ومحمد فتحى مدير عام الدعوة بأوقاف السويس.. والنائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ..والنائب سيد عبده والنائب حافظ شوشة عضوا مجلس الشيوخ ..والنائب جمال عبيد .. والنائب سيد الكرماوي عضوا مجلس النواب ..ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية .


وفي اللقاء هنأ المحافظ الفائزين بالقرعة متمنياً لهم حج مبرور وذنب مغفور .. كما تمني المحافظ التوفيق في الأعوام القادمة لمن لم يحالفهم الحظ في هذه القرعة .. وطلب من الفائزين الدعاء لمصر بالأستقرار والأمن والأمان واالرخاء ..كما شهدت القرعة فوز 55آخرين كأحتياطيين للفائزين في القرعة.


كان قد تقدم للحج هذا العام عدد 1253 من أبناء محافظة السويس .. تم تحديد نسبة 3% لكبار السن ليتم أختيار أكبر المتقدمين سنناً بالتذكية بحيث تكون بداية سن الذكور من سن 25 عاما إلى أقل من 70 عاماً و بداية سن الأناث من سن 45 عاما إلى أقل من 70 عاماً


وشهدت الإحتفالية إطلاق الزغاريد لمن فازوا في القرعة وسط سعادة وبهجة بالفوز بقرعة الحج .