عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل إعترافات المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

أدلى المتهمون بسرقة فيلا محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي فى مدينتي بالقاهرة الجديدة، باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وأكد أحد المتهمين، أنه مقيم بمحافظة الإسماعيلية، وتوجهة إلى مدينتى وعمل بها كفرد أمن لفترة قصيرة، وأنه خلال فترة عمله في مدينتي تمكن من تحديد فيلا محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، فكان يشاهد اللاعب في الفترات التى يقيم فيها.

 

وأضاف المتهم، أنه بعد فترة ترك العمل في مدينتي، وتوجهه إلى محافظة سكنه بالإسماعيلية، وبعد مرور فترة من تركه للعمل قرر سرقة فيلا محمد صلاح خصوصا عدم تواجد أحد بداخلها في الفترة الحالية واعتقاده أن بها مبالغ مالية كبيرة بالدولار، فقام برسم خطته.

وتابع المتهم، أنه استعان بالمتهم الثاني لتنفيذ عملية السرقة، وعندما عرض عليه وافق على مساعدته، وتوجها معا إلى مدينتي بحجة لقاء أصدقائه، وانتظر حتى منتصف الليل، وتوجها معا إلى فيلا محمد صلاح، ثم تسلقا سور الفيلا الخلفي وتمكنا من دخول الفيلا.

المتهمين

وأضاف المتهم، أنه عقب دخولهم لـ فيلا محمد صلاح ظلا يبحثان عن الدولارات التي كان متوقعا أن النجم يحتفظ بها داخل الفيلا، وبعد أكثر من ساعة في البحث لم يعثرا إلا على (عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الريسيفر)، واستولا عليها وفرا هاربين.