عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر: لا بديل عن فوز الأهلي أمام القطن.. ورسالة خاصة لـ صن داونز

مؤتمر كولر قبل مباراة
مؤتمر كولر قبل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

أكد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء غدٍ بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

تصريحات كولر قبل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط".

 

وأضاف: "شاهدت مباريات لفريق القطن مع الفرق الأخرى، والمباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة والمؤجلة من الجولة الأولى، والفريق الكاميروني كان جيدا في مبارياته وبشكل عام القطن فريق مميز جدا".

 

وتابع: "الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، سبق أن أكدت أيضا على أهمية مباراة صنداونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في مباراة الغد".

 

وأتم: "لاعبو الأهلي يمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط واستكمال المشوار في البطولة".

 

وعن مباراة الهلال وصن داونز، قال كولر:"أتمنى أن أرى اللعب النظيف من جانب الفريق الجنوب أفريقي ضد الهلال".

 

ويحتاج المارد الأحمر لتحقيق الفوز ضد القطن والهلال على أن يتعثر بطل السودان ضد صن داونز لضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد خسر آخر مبارياته على يد صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين، السبت الماضي في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويعقد اليوم الخميس المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والقطن الكاميروني استعدادا لموقعة الغد الحاسمة في مشوار الأهلي بالبطولة الإفريقية.

 

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم الخميس، ويعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه للحديث عن أهمية الفوز بالمباراة لاسيما أن فرصة المارد الأحمر في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال مازالت قائمة وأن كانت نتائج الأخرين سيكون لها دور في التأهل.

 

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.



ومنذ تنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام المجموعات عام1997، وصل الأهلي لدوري المجموعات للمرة العشرين فى تاريخه خلال 27 نسخة أقيمت بنظام المجموعات، وحقق الأهلي الفوز بكأس البطولة عشر مرات، ويحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، يليه كل من نادى مازيمبي ونادي الزمالك برصيد خمسة ألقاب لكل منهما.