عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الشناوي أم لطفي.. كولر يستقر على حارس الأهلي أمام القطن في دوري الأبطال

محمد الشناوي وعلي
محمد الشناوي وعلي لطفي

السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر على حارس مرمى الفريق في لقاء القطن الكاميروني المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

 

كشف الإعلامي كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "رقم 10" حيث قال: "كان هناك أحاديث عن أن كولر يدرس إراحة الشناوي والاعتماد على علي لطفي خلال مواجهة القطن بدوري الأبطال".


وأضاف: "كولر حسم الجدل و استقر على الدفع بالشناوي وعدم إراحته، على الرغم من مستواه المتراجع بالفترة الأخيرة".

 

وأكمل: "كولر لا يرغب في سحب الثقة من الشناوي، وأن مستوى الشناوي ليس كارثي ولكن كان لديه بعض الهفوات فقط".

 

وأختتم: "أيضًا كولر قد يخسر علي لطفي ولا يرغب في المغامرة بالدفع به في مثل هذه الأوقات الصعبة".

 

شوبير يستنكر الهجوم على محمد الشناوي

 

 

استنكر الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق موجة الهجوم القوي على حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم محمد الشناوي.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الأهلي يوجد به 4 حراس مرمى على أعلى مستوى ولا داع لما يقال بشأن حاجة الأهلي لحارس جديد في الفترة المقبلة".

 

وتابع أحمد شوبير: "حراسة المرمى في الأهلي بخير والأمور مش بتتحسب بماتش أو اثنين، ومش كل ما حارس لا يوفق في مباراة نطلع نقول الأهلي عايز حارس مرمى".

 

وأضاف أحمد شوبير: "الأهلي يضم 4 حراس مميزين فمصطفى شوبير ظهر بأداء رائع، وحمزة علاء هو حارس المنتخب الأولمبي، وعلي لطفي يقدم مستويات رائعة حينما يلعب ومحمد الشناوي حارس مرمى ممتاز".

 

وأوضح شوبير: "مشكلة حراس الأهلي وحظهم إن عندهم حارس مصر الأول وهو الحارس الأساسي للأهلي والمنتخب الوطني فعشان كده هو بيشارك عالطول".

 

واختتم حارس الأهلي السابق: "محمد الشناوي ممكن يريح ماتش أو اتنين، لكن يبقى الشناوي الأفضل، وبلاش الحملات عليه وحملات إن الأهلي محتاج حارس جديد حراسنا كويسين جدا".

 

ترتيب مجموعة الأهلي


1- صن داونز برصيد 10 نقاط

2- الهلال السوداني برصيد 9 نقاط.

3- الأهلي برصيد 4 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.