عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بدءاً من الغد.. "الأرصاد الجوية" تكشف موعد إنخفاض درجات الحرارة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة بدءا من الغد وحتى يوم الأربعاء المقبل.

ويسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية دافئ على جنوب الصعيد وشمال سيناء، حار على الجنوب، بارد ليلا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك ارتفاعا طفيفا ومؤقتا فى درجات الحرارة يومى الخميس والجمعة  على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، على أن تعاود الانخفاض مرة أخرى يوم السبت المقبل بقيم تتراوح من 2:4 درجات مئوية.

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى ومدن القناة والوجه البحرى وسيناء على فترات متقطعة

مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية  وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

سقوط أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وتكون هناك فرصة لسقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية وشمال  الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد والسواحل الشمالية على فترات متقطعة

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الجمعة، حيث يسود طقس دافئ   نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية  وشمال الصعيد، مائل للحرارة  على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك ارتفاع فى درجات الحرارة مؤقت بدأ اليوم الخميس ويستمر للغد.

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد.

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية  قد تكون مثيرة للرمال والاتربة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ويسود طقس غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربيةو شمال الصعيد، مشمس جنوب الصعيد.