عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هاتريك هالاند.. مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي بسداسية ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد

هالاند
هالاند

سجل القناص النرويجي الشاب إيرلينج هالاند ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر سيتي لاكتساح ضيفه بيرنلي 6 - 0 اليوم السبت في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

أحداث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

 

وهناك حالة من السيطرة القوية من لاعبي مانشستر سيتي على مجريات أول خمس دقائق من اللقاء.

 

ومع الدقيقة "18"، محاولة أولى من بيرنلي بعد تسديدة من تيلا من خارج منطقة الجزاء وأورتيجا يتصدى للكرة ويخرجها لركنية.

 

ومن خلال تمريرة إلى تيلا داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة "15"، ولكن روبن دياز يتدخل في الوقت المناسب ويخرج الكرة لركنية.

 

وفي الدقيقة "22" من عمر اللقاء، ركنية لبيرنلي تصل إلى أمين الدخيل داخل منطقة الجزاء الذي حاول التسديد ولكن أورتيجا يمسك بالكرة.

 

ونجح إيرلينج هالاند، في تسجيل الهدف الأول لفريقه مانشستر سيتي في مرمى بيرنلي، من خلال تمريرة رائعة من ألفاريز إلى هالاند خلف دفاع بيرنلي الذي سدد الكرة بشكل رائع في الشباك مسجلا الهدف الأول.

 

وفي الدقيقة "35" نجح إيرلينج هالاند، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من خلال تسديد الكرة بشكل مميز في المرمى.


ومع الدقيقة "50"، ومن خلال ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء يسددها دي بروين ولكن الكرة بعيدة عن مرمى بيرنلي.

 

وعرضية من ووكر من الجهة اليمنى إلى رياض محرز، في الدقيقة "53"، داخل منطقة الجزاء الذي سددها بقوة ولكن حارس بيرنلي يتصدى للكرة.

 

واستلم هالاند، الكرة خلف الدفاع ويراوغ دفاع بيرنلي، في الدقيقة "55"، بشكل رائع ويسدد من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس فاريل يتصدى للكرة.


ومع الدقيقة "59" من عمر المباراة، ومن خلال تسديدة من فودين تصطدم بالقائم الأيسر لبيرنلي وتعود إلى هالاند الذي حولها بنجاح في الشباك محرزا الهدف الثالث.


أضاف جوليان ألفاريز، الهدف الرابع لمانشستر سيتي، في الدقيقة "62"، من خلال عدة تمريرات رائعة من محرز إلى دي بروين الذي مررها إلى ألفاريز الذي حولها في الشباك بنجاح مسجلًا الرابع.


وفي الدقيقة "68" نجح بالمر، في تسجيل الهدف الخامس لنادي مانشستر سيتي، من خلال عرضية من فودين من الجهة اليمنى يخرجها حارس المرمى وتعود إلى بالمر الذي حولها في الشباك مسجلا الهدف الخامس.


ومع الدقيقة "73" من عمر اللقاء، ومن خلال تمريرة من دي بروين إلى ألفاريز الذي راوغ دفاع بيرنلي بشكل رائع وسدد بقوة في الشباك محرزا الهدف السادس.