عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شيرين الطحان تعود للمستشفى.. اعرف طبيعة حالتها الصحية

شيرين الطحان
شيرين الطحان

شيرين الطحان.. تصدر اسم الفنانة والإعلامية مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الحالية وذلك بعد عودتها مرة آخرى للمستشفى بسبب أزمتها الصحية.


شيرين الطحان

وتزايدت عمليات بحث المصريين عن اسم شيرين الطحان خلال الفترة الحالية وذلك لمعرفة سبب عودتها للمستشفى والأزمات الصحية التي تعاني منها.

وتشهد حالة الفنانة شيرين الطحان استقرارا في الوقت الحالي، بعد دخولها العناية المركزة في أحد المستشفيات، حيث إنها كانت تعاني من مشكلات في القلب والرئة، كما يوجد نقص في مكونات الدم والبوتاسيوم.

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية ناهد عوني، إن شيرين الطحان مصابة بمرض السرطان، وحالتها الصحية تدهورت خلال الآونة الأخيرة.

وردا على إصابتها بالسرطان، قالت شيرين الطحان إنها تعاني من مشاكل في القلب والرئة، وضيق في التنفس، وحينما تم احتجازها بالطواريء، كانت هناك مخاوف من تعرضها لاشتباه جلطة، إلا أن التحاليل والفحوصات أثبتت وجود نقص شديد في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وجميع مكونات الدم، مما استدعى عملية نقل دم.

 

من هي شيرين الطحان؟

الجدير بالذكر ان شيرين الطحان هي إعلامية مصرية اشتهرت بتقديم عدد من البرامج الحوارية والاجتماعية والفنية في التليفزيون المصري، كما شاركت شيرين الطحان فى أحداث الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم  و حققت نجاحا كبيرا .


وشيرين الطحان من مواليد العام 1976، وعملت عقب تخرجها في كلية التجارة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ثم رشحها المخرج أحمد يسري للمشاركة في بطولة فيلم "45 يوم"، ومثلت بعدها في عدة مسلسلات تلفزيونية، منها رقم مجهول، واسم مؤقت، والسبع وصايا.

وشاركت الطحان عام 2017 في الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز بطولة الفنان سيد رجب وروبي.

خلال استضافتها في برنامج "عيش صباحك"، عبر إذاعة "نجوم إف إم"، قالت شيرين الطحان إنها كانت تحلم بأن تصبح مصممة أزياء، ثم اتجهت إلى العمل كمذيعة، وكان لديها خبرة كبيرة في عالم الموضة والأزياء، ما أهلها لدخول الوسط الفني.

وتحدثت شيرين الطحان، عن دورها الأشهر في مسلسل رمضان كريم، وطريقة تحضيرها للدور، إذ قالت: "تعاملت مع الشخصية على أنها شخص طبيعي، يحمل جميع الجوانب السيئة قبل الحسنة"، لافتة إلى أن الجيل الحالي من صناع السينما غير مفهوم الشخصيات الشريرة كليًا، عن المفهوم الذي نشرته السينما في الزمن الماضي.

ومن المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 مسلسل رمضان كريم 2 اخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك في تلك المشاهد كل من الفنانة سلوى عثمان، وسيد رجب، كريم عفيفي، دينا ويزو، كريم الأبنودي، صبري فواز.

رمضان كريم 2 إنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد وإنعام سالوسة وصلاح عبدالله وسهر الصايغ وكريم عفيفي وصبري فواز وكوكبة كبيرة من النجوم.