عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اعترض عليه.. سر طلب كولر رحيل نجم الأهلي رغم الاحتياج له

السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

هناك عدة أمور مثيرة للجدل مر بها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال موسمه الأول مع القلعة الحمراء.


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي طلب رحيل 4 لاعبين دفعة واحدة عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، على رأسهم أيمن أشرف بسبب واقعة صدرت عنه تجاه مدربه.

 

وقال "فاروق" في تصريحات تليفزيونية: "كولر طب رحيل الرباعي برونو سافيو، وشادي حسين، رامي ربيعة، بالإضافة إلى أيمن أشرف بشكل نهائي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

علاقة كولر مع أيمن أشرف وراء استبعاده


وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية:

 

"علاقة مارسيل كولر مع أيمن أشرف ليست طيبة إطلاقا خارج الملعب بسبب واقعة صدرت عن اللاعب بحق مدربه السويسري".

 

"أيمن أشرف اعترض على كولر علنا أمام زملائه من اللاعبين في النادي الأهلي على عدم مشاركته مع الفريق، وهو الأمر الذي أثار غضب المدرب السويسري تجاه اللاعب، وقرر استمرار استبعاده من المشاركة مع مباريات الفريق".

 

أيمن أشرف يترقب الفرصة الأخيرة فى الأهلى


يترقب أيمن أشرف، مدافع النادى الاهلى، حصوله على الفرصة فى مباريات المارد الأحمر المقبلة من عدمها، لحسم موقفه مع النادى بنهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي تعاقده مع الأهلى ولم يفتح مسئولو القلعة الحمراء مفاوضات تمديد التعاقد معه بعد خروجه من حسابات السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق.


أيمن أشرف كان يلعب مع الأهلي في مركز قلب الدفاع لفترات طويلة، فضلًا عن إجادته في مركز الظهير الأيسر.

وسيخوض الاهلى مباراته ضد المصري البورسعيدي بكأس رابطة الأندية المحترفة بدون لاعبيه الدوليين، ما يعني غياب عدد كبير من اللاعبين، سواء لمشاركتهم مع المنتخب الأول أو الأولمبي بجانب المصابين، أمثال أكرم توفيق وكريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمود متولى.

وتلقى كلٌّ من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول استدعاءات للانضمام لمنتخبات بلادهم، إضافة إلى انضمام "7 لاعبين"؛ (محمد الشناوي - محمد عبد المنعم - محمد هاني - مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد عبد القادر - محمود كهربا) إلى معسكر المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة مالاوي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

كما ينضم الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل إلى صفوف المنتخب الأولمبي.