عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خناقة شوارع.. بالصور معركة في مباراة غزل المحلة والزمالك في دوري الناشئين

مباراة غزل المحلة
مباراة غزل المحلة والزمالك

شهدت مباراة فريقي الزمالك وغزل المحلة في دوري الجمهورية مواليد 2007، أحداثًا مؤسفة، ونشبت مشاجرة بين لاعبي الفريقين، أسفر عنها إصابة دامية لأحد لاعبي الغزل.

 

 

خناقة شوارع في مباراة غزل المحلة والزمالك


توجه الجهاز الفني لفريق غزل المحلة مواليد 2007، إلى قسم شرطة العجوزة، لتحرير محضر بالواقعة، وإثبات حالة عقب إصابة أحمد صلاح لاعب فريق المحلة بجروح ونقله إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية وتقطيب الجروح التي نتجت عن المشاجرة.

 

 

 

تفاصيل إصابة اللاعب 


وبحسب ما ذكره علي سمير، مدير فني فريق غزل المحلة 2007، أن اللاعب أحمد صالح ناشئ فريق غزل المحلة تعرض لارتجاج بسيط في المخ، 10 غرز من خارج الشفاه العلوية، 10 غرز من الداخل للفم، سنة مكسورة، ورم في الفك، وتم تحويل اللاعب إلى مستشفى العجوزة ومنها إلى قصر العيني لعمل أشعة، وحرر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة، محضر في اللاعب المتهم بقسم العجوزة.

 

 

 

مسابقات دوري الجمهورية

 

وكشف اتحاد الكرة عن عدة قرارات مهمة في لائحة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب.

 

وأكد اتحاد الكرة في خطابه بشأن اللائحة أنه يسمح لإدارة مسابقات الناشئين والشباب بتوقيع الغرامات على الأندية التي تخالف اللوائح وتحويل أي واقعة إلى لجنة الانضباط.

 

كما يسمح بتأجيل مباريات دوري الجمهورية للناشئين والشباب حال وجود عدد ثلاثة لاعبين فأكثر بالمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.

 

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

 

وشدد اتحاد الكرة على السماح بـ 5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

 

دوري الجمهورية للناشئين

ويشارك في مسابقة دوري الجمهورية للشباب 2001 و2003، عدد 20 فريقًا بكل بطولة، فيما يشارك عدد 18 فريقًا في بطولة 2005 و16 فريقًا لمواليد 2006 و18 فريقًا لمواليد 2007 و16 فريقًا لمواليد 2008.

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

كما أكد اتحاد الكرة على السماح بعدد 5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.