عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من وراء القضبان.. مرتضى منصور يهنئ كل أم مصرية بمناسبة عيد الأم

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الذي يقضي عقوبة الحبس لمدة شهر، على توجيه رسالة للأمهات المصرية احتفالًا بعيد الأم، والذي يتم الاحتفال به ، اليوم الثلاثاء.


ونشر مرتضى منصور،عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يتقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخالص وأصدق التهاني وأسمى آيات الاحترام والتقدير لكل أم مصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم".

 


موعد خروج مرتضى منصور من السجن


أيام قليلة تفصلنا عن موعد خروج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري من محبسه بعد انتهاء عقوبة السجن لمدة شهر التي كانت وقعت عليه في وقت سابق.

 

وكانت محكمة النقض المصرية، أصدرت في وقت سابق حكما على مرتضى منصور بالسجن لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري.

 

وكتب محمود العسال رئيس اللجنة القانونية في نادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن مرتضى منصور سيخرج من محبسه يوم الأحد المقبل الموافق 26 الشهر الحالي، بعد انتهاء مدة الشهر.

 

وأضاف العسال أن مرتضى قام بتوجيه رسالة لجماهير الزمالك وأنه سيقوم بإصدار قرارات حاسمة لتصحيح المسار فور خروجه.

 

ولم يتضح موقف مرتضى منصور من العودة لرئاسة نادي الزمالك بعد، في ظل تضارب الأنباء الصادرة من وسائل الإعلام المصرية حيث أفادت في بداية الأمر أن عقوبة السجن ستعزله من منصبه قبل أن تعود وتؤكد أن اللوائح لن تطيح بمنصور من منصبه.

 

ويعيش الزمالك أجواءً صعبة في الفترة الحالية، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتوديع كأس مصر، بالإضافة إلى ابتعاده عن دائرة المنافسة على لقب الدوري.

 

الزمالك ينتظر وصول أحمد بلحاج 


ينتظر مسئولو الزمالك وصول المغربى أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق قادما من إسبانيا للانتظام فى التدريبات بعد سفره خلال فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لزيارة أسرته فى إسبانيا.

 

كان أحمد بلحاج سافر من الجزائر إلى إسبانيا مباشرة عقب أداء الفريق لمباراته أمام شباب بلوزداد الجزائرى في الجولة الخامسة لدورى أبطال أفريقيا، والتي انتهت لصالح الفريق الجزائرى بهدفين نظيفين وتوديع أبناء ميت عقبة للبطولة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة المصرية، والتى من المتوقع أن يجرى فيها الجهاز الفنى الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق تغييرات جذرية فى التشكيلة من أجل ضخ دماء جديدة بعد ظهور أكثر من لاعب بمستوى متذبذب خلال المباريات الماضية.