عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس الرابطة.. سيراميكا كليوباترا يتأهل لربع النهائي على حساب سموحة

عامر عامر
عامر عامر

تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى ربع نهائي بطولة كأس الرابطة، بعد فوزه على نظيره سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 3، عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الـ16.

 

وافتتح صانع الألعاب الدولي محمد إبراهيم الهدف الأول لنادي سيراميكا كليوباترا ضد سموحة من ركلة جزاء مبكرًا في مباراة دور الـ16 من كأس الرابطة على ملعب "المقاولون العرب".

وحصل نادي سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء مبكرًا بعد تدخل من مالك بعبوي بعد تدخل على محمود زلاكة في الدقيقة 2 داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمد إبراهيم ركلة الجزاء بطريقة صحيحة في شباك عامر عامر، ليتقدم سيراميكا كليوباترا ضد سموحة بهدف أول في أول 5 دقائق من دور الـ16 بكأس الرابطة.
أدرك مروان حجاج هدف التعادل للضيوف في مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة في الدقيقة 14 بضربة رأسية رائعة في مرمى عامر عامر.

وأرسل شريف رضا عرضية مميزة من ركلة ركنية حولها بركات حجاج برأسية خادعت عامر عامر حارس سيراميكا كليوباترا، ليُعادل النتيجة بعد مرور ربع ساعة.
حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا ضد سموحة ضمن دور الـ16 من كأس الرابطة على ملعب "المقاولون العرب".

وأهدر حسام حسن فرصة الهدف المحقق الوحيد الذي أتيح له في الدقيقة 71 بعدما انفرد بمرمى عامر عامر لكن تسديدته وصلت سهلة إلى حارس سيراميكا كليوباترا ضد سموحة.
وتمكن نادي سيراميكا كليوباترا من الفوز على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5 ركلات مقابل 3، ليتأهل بذلك إلى ربع نهائي كأس الرابطة.

 

ومن المقرر أن يلتقي سيراميكا كليوباترا مع الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة.
 

وجاء تشكيل فريق سيراميكا بقيادة التونسى معين الشعبانى كالتالى :

 

حراسة المرمى .. عامر عامر .  

خط الدفاع .. محمد شكري ، رجب نبيل ، سيف تقا ، أحمد هاني .  

خط الوسط .. محمد ابراهيم ، محمد عادل ،  محمد كناريا ،  محمود زلاكة ، ميدو جابر .

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

 

بينما جاء تشكيل فريق سموحة بقيادة أحمد سامى كالتالى :

 

حراسة المرمى .. الهاني سليمان .

خط الدفاع .. أحمد جمال ، بركات حجاج ، أحمد حكم ، شريف رضا .

خط الوسط .. زياد طارق ، أحمد مصطفى ، محمد عصام ، محمود حليمو ، مالك بعبوي .