عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أفشة يوجة رسالة هامة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الحسم أمام الهلال

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

نشر محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير الأهلي، قبل مواجهة الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

رسالة أفشة لجماهير الأهلي


ونشر مجدي أفشة عبر موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام": "الحمد لله أن الفرصة متاحة، مفيش حد عمره لعب للأهلي وميفهمش طبيعة جماهيره".


وأضاف: "عارف أن الفترة اللي فاتت مكنتش أحسن حاجة، بس مفيش لعيب برضه لعب للأهلي وراهن على جماهيره وخسر، عندنا بيقولو الشيلة أم ودنين بيشولها اتنين".

 

وأكمل أفشة: "كلعيبة بنوعدكم نموت على الكورة، وكجمهور مستنينكم في الموعد، ويفضل الأهلي دائما رقم واحد ان شاء الله".

 

 

 

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال 


وكان قد أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة.
لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية، ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

 

الأهلي يشكر وزير الداخلية


وجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم للفريق في مهمته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير "50 ألف مشجع"، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

 

وأكد مجلس إدارة الأهلي اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.

 

ترتيب مجموعة الأهلي


1 – صن داونز الجنوب إفريقي.. 11 نقاط

2 – الهلال السوداني.. 10 نقاط

3 – الأهلي المصري.. 7 نقاط

4 – القطن الكاميروني.. 0 نقاط