عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

على خطى الزعيم.. محمد إمام يعيد "شمس الزناتي"

شمس الزناتي
شمس الزناتي

قرر الفنان المصري محمد إمام إعادة تقديم فيلم "شمس الزناتي" الذي قدمه والده الفنان عادل إمام قبل 32 عامًا، وفقًا لما كشف عنه مخرج العمل أحمد خالد موسى.

 

محمد إمام يعيد "شمس الزناتي" 

وسيبدأ تصوير الفيلم بعد انتهاء شهر رمضان، وتشارك "إمام" بالبطولة النسائية ياسمين صبري في دور "حنة" الذي قدمته من قبل الفنانة سوسن بدر.

وقال المخرج موسى  إن "تقديم (شمس الزناتي) من جديد هو فكرة محمد إمام، ويتم الآن ترشيح باقي فريق العمل، وهذه مغامرة تستحق العمل بجد، لإثبات النجاح السابق نفسه".

وتدور أحداث فيلم "شمس الزناتي" حول تعرض واحة نائية في الصحراء، أثناء الحرب العالمية الثانية، لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال "برعي" وسرقة خيراتها، ليقرر شيخ القبيلة شراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يدعى شمس الزناتي الذي يحب "حنة" القادمة من نفس الواحة، ويستعين بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.

وقدم الفنان عادل إمام الفيلم، في 1991، وشاركت في بطولته: سوسن بدر، ومصطفى متولي، ومحمود الجندي، وعبد الله محمود، وأحمد ماهر، ومحمود حميدة، وغيرهم.

 

من هو محمد إمام؟

محمد إمام من مواليد 16 سبتمبر 1984 وهو ممثل مصري ونجل الفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام.

أول أعمال محمد إمام التلفزيونية مسلسل كناريا وشركاه مع الفنان فاروق الفيشاوي، وفي فيلم عمارة يعقوبيان أدى دور «طه الشاذلي» ابن بواب العمارة، كما شارك في فيلم حسن ومرقص، وأدى أول أدوار البطولة في فيلم البيه رومانسي.

تخرج محمد إمام من الجامعة الأمريكية. وتزوج من نوران طلعت في 29 أغسطس 2018. ولديه طفلتان هما: «خديجة» و«قسمت».