عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالتراضي.. الزمالك يعلن رسميا رحيل البرتغالي فيريرا

البرتغالي جوسفالدو
البرتغالي جوسفالدو فيريرا

أنهى أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.


الزمالك يعلن تفاصيل رحيل فيريرا من النادي


وبحسب ما نشره الزمالك على موقعه الرسمي، تفاوض أمير مرتضى مع المدير الفني البرتغالي بشأن مستحقاته لدى النادي، وتنازل جوسفالدو فيريرا عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، إضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي.

 

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك  الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

 

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي، فإن نادي الزمالك، بات قريبا في الوقت الحالي من التعاقد مع مدرب مصري من أجل قيادة الفريق فنياً لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل رغبة النادي في الحصول على مدرب جديد خلال منافسات الموسم المقبل.

 

 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا 


كان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن رحيل فيريرا بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة بنتيجة 2-1 في الدوري المصري، وبعدها بمباراة واحدة أعلن الزمالك عودة فيريرا مرة أخرى لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء، ليتواجد البرتغالي على دكة بدلاء الزمالك أمام فاركو ولكن يقود أسامه نبيه المدرب المساعد المباراة تحت أنظار فيريرا.


ومن بعد مباراة الزمالك وفاركو خاض الأبيض تحت قيادة فيريرا 8 مباريات في ولايته الثالثة حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والخسارة في 4 مباريات، وسجل اللاعبين تحت قيادة البروف 6 أهداف واستقبل الفريق 9 أهداف.

 

الزمالك يجهز حفل تكريم لفيريرا


و يجهز مسئولو نادي الزمالك، حفل تكريم للبرتغالي جيسفالدور فيريرا، وذلك بعد الاتفاق على رحيله بشكل رسمي بشكل ودي، في ظل الإنجازات التي حققها مع الزمالك، والفوز ببطولة الدوري، وكأس مصر الموسم الماضي.

 

وفي المقابل يواصل الفريق الأبيض تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في بطولة كأس الرابطة، ولم توضح الصورة إلى الآن بشأن المدرب الذي سيقود الفريق خلال هذه المواجهة، في ظل تفاوض النادي حاليا مع عدد من المدربين الأجانب والمصريين.