عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عن ظهورها مع رامز.. ياسمين عز للنساء: "فرحي فرعونك بعد الحلقة"

ياسمين عز
ياسمين عز

استفزت الإعلامية ياسمين عز النساء من جديد، وذلك قبل ساعات من ظهورها مع رامز جلال في برنامجه الرمضاني "رامز نيفر إند"، مساء اليوم السبت.

 

ياسمين عز تستفز النساء

وقالت ياسمين عز، في منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، مرفق فيه بوستر برنامج رامز جلال، إنها أوفت بوعدها للسيدات بأن يُشاهدنها في رمضان.

وواصلت ياسمين عز، موجهة حديثها للنساء: "يا مدام أنا وعدتك بمشاهدتي في رمضان ووفيت بوعدي"، مضيفة: "أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة زي مانا فرحتك تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وما تحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك.. مشاهدة ممتعة يا مدام".

وتحل الإعلامية ياسمين عز، الليلة، ضيفة في ثالث حلقات برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، وفق ما أعلنت قناة MBC مصر على حسابها الرسمي في "إنستغرام".

وجاء في الإعلان: "الإعلامية ياسمين عز الضحية الثالثة لـ رامز جلال في رامز نيفر إند.. انتظروا المفاجأة بعد الإفطار مباشرة".

 

وتأتي تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" كالتالي، فهو ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره، فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون.

أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

 

 

ضحايا رامز جلال

يقع عدد من نجوم الفن ضاحيا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا .

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أ حمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس .أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إيند».

 

برنامج رامز نيفر إيند

برنامج "رامز نيفر إيند" يشهد كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

مواعيد برنامج رامز نيفر إيند

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.