عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيتوريا معندوش فكرة.. رضا عبدالعال: كهربا أفضل من مصطفى محمد

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علَقَ رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق على مباراة منتخب مصر أمام مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين سجلهما محمد صلاح وعمر مرموش.

 

رضا عبدالعال فيتوريا مدرب معندوش فكرة

 

قال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية: روي فيتوريا مدرب معندوش فكرة ولا يوجد له بصمة مع منتخب مصر، وكان لابد من الفوز على منتخب مالاوي بعدد كبير من الأهداف، لأنه منتخب ضعيف.

 

وأضاف عبد العال: أحمد حجازي مدافع المنتخب مش قادر يشيل رجله، وهناك لاعبون محليون أفضل من المحترفين، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي لا يستحق الانضمام للمنتخب، تحركاته كلها خطأ، ولا أفهم وجود محمود حمادة في التشكيل الأساسي للمنتخب مش بيعرف يباصي. 

 

وتابع رضا: كهربا أفضل من مصطفى محمد في مركز رأس الحربة، فالأخير لم يقدم أوراق اعتماده مع المنتخب في جميع المباريات، وهناك علامة استفهام حول أدائه مع الفراعنة، كما أن التغييرات التي أجراها فيتوريا بها بعض المجاملات. 

 

وأتم رضا عبد العال: تشكيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أمام مالاوي كان خاطئًا، وكنت أتمنى مشاركة العناصر الجديدة، مثل مصطفى فتحي وأحمد الشناوي وغيرهم.

 

رضا عبد العال سعيد بأداء المنتخب الأولمبي

 

 

وصف رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، آداء المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره الزامبي في مباراة ذهاب الدور الثالث المؤهل لكأس الأمم الإفريقية المقبلة في المغرب بـ«الجيد»، وخاصةً في الشوط الثاني.

 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة «TeN»: سعيد بآداء المنتخب الأوليمبي أمام زامبيا، و البرازيلي ميكالي نجح في إدارة المباراة بشكل جيد، وصنع توليفة مميزة من اللاعبين مثل ابراهيم عادل و مصطفى سعد ميسي و محمد أشرف وغيرهم، بالإضافة إلى العناصر التي دفع بها في الشوط الثاني مثل أحمد عاطف(قطة ) ، لاعب المقاولون العرب ، وهو مكسب كبير للمنتخب في الفترة القادمة.

 

وتابع: المنتخب الأوليمبي قادر على تجاوز زامبيا وحجز بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية ، التي ستقام بالمغرب.