عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تصفيات أمم أفريقيا .. موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا اليوم

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

منتخب مصر الأولمبي على موعد ومباراة مهمة عندما يلتقي مع زامبيا في إياب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام والتى تستضيفها المغرب وتؤهل لأولمبياد باريس 2024.

 

وكان منتخب مصر الأولمبي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بهدفين مقابل لا شيء لمنتخب زامبيا ما يسهل من مهمة منتخب الفراعنة الصغار اليوم.


ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين المنتخبين في إطار الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وهي البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة أصحاب المراكز الأولى مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا فى ملحق الأولمبياد.

 

موعد مباراة مصر وزامبيا اليوم


تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الزامبي اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا


تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

تردد قناة أون تايم سبورت 1
التردد: 11861

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

معدل الترميز: 27500

 

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد زامبيا اليوم

 

من المنتظر ألا يجري الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي أي تعديلات جوهرية على تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا اليوم ، ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي :

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، أحمد عيد

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمود جهاد، محمد شحاتة

خط الهجوم : أسامة فيصل، إبراهيم عادل، سعد ميسي

 

 

المنتخب الأولمبي جاهز لعبور تماسيح زامبيا 

 


قال معتز أنور، سفير مصر في زامبيا، إن منتخب مصر الأولمبي، جاهز لمواجهة نظيره الزامبي، مساء اليوم الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.

 

وأضاف معتز أنور، خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة " صدى البلد": "البعثة وصلت بسلامة الله، وخاضت مرانها الأساسي تحضيرا للمباراة، وملعب مباراة زامبيا والمنتخب الأولمبي أنشئ في 2010 ونأمل صعود منتخبنا لأمم أفريقيا".

 

وأردف: "الجانب الزامبي أجل المباراة مع مصر 24 ساعة، لأن يوم الأحد هو العطلة الأسبوعية في البلاد، وأتوقع حضور جماهيري كبير من مشجعي زامبيا في مواجهة المنتخب الأولمبي".

 

واستطرد: "الجمهور الزامبي مسالم جدا وغير متعصب ومتحضر إلى حد كبير".