عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رفض التراجع .. الزمالك يتمسك بقرار تجميد مستحقات اللاعبين

الزمالك
الزمالك

بعد الهزيمة من فريق البنك الأهلي رفض مسئولو نادي الزمالك، التراجع عن قرار إيقاف مستحقات لاعبي الفريق والتمسك بعدم صرف الرواتب لحين تحسن نتائج الفريق.

 

وكان النادي قرر إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى ورفض مسئولي القلعة البيضاء مقترح البعض داخل النادي بصرف جزء من المستحقات.

 

الزمالك يدرس ملف المدربين الأجانب

 


يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن لحسم ملف المدير الفني الجديد الذى سيتولى مهمة القيادة الفنية للفريق الكروى الأول، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذى رحل عن القيادة الفنية، بالتراضي بعد تنازله عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، ووجه مجلس إدارة النادى الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.



ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع مدير فني أجنبي يتولى المهمة خلفًا للخواجة البرتغالي، وفتح مسئولو القلعة البيضاء خط مفاوضات مع عدة مدربين، بعدما قام أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق بدراسة السير الذاتية للمدربين المعروضين على النادي الأبيض.



ويتفاوض الزمالك مع عدة جنسيات مختلفة، من بينهم يونانى وإيطالي وبرتغالي وإسباني، ويضع المسئولون التعاقد مع خالد جلال فى الخطة البديلة حال تأخر التعاقد مع الخواجة الأجنبي الجديد، لاسيما أن الإدارة وضعت لنفسها فترة زمنية لحسم هذا الملف، خاصة أن مواجهة المريخ السوداني فى دورى أبطال أفريقيا تعد تحصيل حاصل ولا ترى الإدارة داعيا للتسرع فى هذا الوقت.

 


عفت نصار الزمالك يحتاج ثورة

 


هاجم عفت نصار، نجم الزمالك السابق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد الخسارة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر بكأس الرابطة.
وقال نصار في تصريحات لبرنامج "كلام في الكورة" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الزمالك يحتاج ثورة فنية تحت قيادة مدير فني كبير، و اللاعيبة دي أقل من مستوى النادي ولا يستحقون ارتداء قميص الزمالك".
وأضاف: "مفيش وقت الزمالك يضيعه، الزمالك محتاج ثورة فنية في جميع النواحي داخل الفريق".

 

أحمد عبد المقصود أعتذر لجمهور الزمالك


اعتذر أحمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لجمهور الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام البنك الأهلى بالأمس الأحد بثلاثية نظيفة ووداع بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

وقال عبد المقصود، خلال تصريحات عقب المباراة في المؤتمر الصحفى: "هذه هي كرة القدم مكسب وخسارة، وأكرر اعتذارى لجمهور الزمالك خصوصا أننا واجهنا سوء توفيق في المباراة وأهدرنا العديد من الفرص".

 

وأضاف عبد المقصود: "لا بد ألا نغفل غياب 12 لاعباً عن الزمالك، ولكن في نفس الوقت هذا نادى الزمالك يلعب بأى لاعيبة ولا بد من الوقوف خلف نادى الزمالك وتدعيم الفريق لأنهم موجودون لآخر الموسم ومش هنرمى الفوطة".