عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب تاو وديانج.. أزمة في الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

ديانج وتاو
ديانج وتاو

يواجه مسؤولو النادي الأهلي أزمة جديد خلال الأيام الجارية بسبب موعد عودة المالي أليو ديانج وبيرسي تاو إلى تدريبات الفريق من جديد بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلادهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

 

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني، مساء السبت المقبل 1 أبريل، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتحدد هذه المباراة هوية المرشح الثامن والأخير للدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية، حيث يتنافس الفريقان على البطاقة الأخيرة.


أزمة جديدة تضرب الأهلي 


وهي أن مارسيل كولر قد يستبعد الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو من حساباته الفنية للقاء الهلال السوداني بسبب عودتهما من مالي وجنوب أفريقيا إلى القاهرة قبل مباراة الهلال بـ48 ساعة فقط نظرًا لظروف الطيران أمام الثنائي.

 

أسباب تأخر وصول ديانج و تاو إلى القاهرة

 

وأن بيرسي تاو سيعود مع منتخب بلاده إلى جنوب أفريقيا بعد مواجهة ليبيريا، وذلك بسبب عدم وجود طيران من ليبيريا إلى القاهرة، كما هو الحال مع أليو ديانج الذي سيعود مع بعثة منتخب بلاده بعد الانتهاء من مواجهة جامبيا.

 

ويلعب جنوب أفريقيا أمام ليبيريا كما يلعب مالي أمام جامبيا، وذلك مساء غد الثلاثاء في تصفيات أمم أفريقيا.

 

فحص طبي وبرنامج استشفائي لتجهيز تاو وديانج

 

الثنائي سيصل إلى القاهرة يوم الخميس المقبل، وسيخضع الثنائي إلى فحص طبي وبرنامج استشفائي لتجهيزهم قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال إلا أن كولر ينوي استبعادهم من حساباته لحين وصولهما وتحديد موقفهما النهائي من اللقاء.

 

ومن المقرر انتظام لاعبي منتخب مصر في تدريبات الأهلي يوم الأربعاء المقبل من أجل التجهيز لموقعة الهلال السوداني.

 

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

 

موعد مباراة مالي وجامبيا.. أليو ديانج أساسيا في فريقه

 


ويلعب منتخب مالي أمام نظيره جامبيا في تمام الساعة السادسة مساء غد الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

 

وشارك أليو ديانج في فوز فريقه بالأيام الماضية أمام جامبيا، ليرتفع رصيد مالي إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يأتي جامبيا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.