عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يُنصف الأهلي.. الكاف يرفض طلب الهلال قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والهلال السوداني
الاهلي والهلال السوداني

رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " على طلب نادي الهلال السوداني باقامة مباراته أمام الأهلي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيري المقرر إقامتها بين الفريقين مساء السبت.

 


الكاف يرفض طلب الهلال قبل مواجهة الأهلي

 

 

ورفض الكاف مطالب الهلال السوداني بإقامة المباراة بدون جمهور  في ظل رؤيته بأن الشكوى غير مناسبة خاصة في ظل توافر كافة الشروط الخاصة بإقامة المباراة بجمهور .

 

وكان مسئولو نادي الهلال أرسلوا خطابا الى الاتحاد الإفريقي "الكاف" طلبوا فيه لعب مباراة الأهلي دون جمهور، قبل اللقاء المرتقب في ختام دور المجموعات، السبت المقبل.

 

وقال الهلال، في بيانه، إن الاتحاد الإفريقي تجاهل خطاباته الثلاثة الخاصة بالمباراة، مقدمًا اقتراحًا بإقامة المباراة بدون جمهور، أو اللعب في حضور عدد محدد من الجماهير، وذلك في ظل ما اعتبره "الجو المشحون بخطابات الكراهية والعنصرية من جماهير الأهلي"، حسب رأيه.

 

كما طالب الهلال بتطبيق المادة 24 والتي تقر على أحقية الفريق بنسبة 5% من سعة الاستاد لجمهوره، وذلك حال إقامة المباراة بسعة جماهيرية كاملة.

 

 

الأهلي يرفض الرد على بيانات الهلال السوداني

 


يرفض مسئولو النادي الأهلي الرد على البيانات المتتالية من نادي الهلال السوداني، وخطاباته المرسلة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وكان الهلال السوداني قد أصدر بيانًا جديدًا مساء أمس الأحد، أوضح خلاله أنه تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي، من أجل إقامة مباراته أمام الأهلي بدون حضور جماهيري، بداعي وجود شحن زائد على الحد.

 

ويؤكد مسئولو النادي الأهلي أن تركيزهم مع اللاعبين والجهاز الفني ينصب على مباراة الهلال داخل الملعب فقط، وكيفية التحضير لهذه المباراة، التي يرغب من خلالها الأحمر في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

وأشار مسئولو الأهلي إلى أنه لا مجال للانسياق وراء مشادات كلامية مع إدارة الهلال السوداني، وأن هذه الأمور لا فائد منها في الوقت الحالي.

 

وفي نفس السياق، يواصل الفريق الأول بالأهلي استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، المُقرر إقامتها في التاسعة مساء يوم السبت القادم، في حضور 50 ألف مشجع بإستاد القاهرة، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويعقد مارسيل كولر، مدرب الأهلي عدة جلسات مع اللاعبين طوال الفترة الحالية، يشدد خلالها على أهمية مباراة الهلال، وضرورة التحلي بالتركيز طوال الـ 90 دقيقة، من أجل حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.