عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خلفا لـ "فيريرا".. "مرتضى منصور" يُعلن عن موعد الإعلان عن المدرب الجديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موعد الإعلان عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وكان نادي الزمالك أعلن عبر موقعه الرسمي فسخ التعاقد مع فيريرا بالتراضي.

وقال مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على يوتيوب: “سنعلن الجهاز الفني الجديد للزمالك في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة المقبل”.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء يوم الجمعة  المقبل بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بمجلس الإدارة وبالفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ليس لديه أي معركة مع النادي الأهلي، ومعركته مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، والمعركة بدأت الآن.

وتابع مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على يوتيوب: “تمت مساومتي على حريتي أمام 3 أشياء وهي تقسيط غرامة كهربا على 5 سنوات، ونسيان قضية نادي القرن وأخيرا أن أعتذر لمحمود الخطيب”.

وأضاف مرتضى منصور: "أرسلت رسالة لأحمد وأمير أثناء دخولي للسجن وقلت لهم "اوعوا حد يضغط عليكوا" للاعتذار للخطيب".

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعا مع مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الجمعة المقبل في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

ومن المقرر أن يتطرق رئيس النادي في جلسته مع مسؤولي الصفحات للعديد من الأمور الخاصة بالنادي وسيستمع لاقتراحات وآراء مسؤولي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

من المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله.

وكان مرتضى منصور حدد يوم الخميس القادم لإقامة المؤتمر الصحفي قبل أن يقوم بتغييره ليوم الجمعة.

ويدرس حاليا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء السيرة الذاتية للمدربين الأجانب المعروضين علي النادي.

ومن المقرر أن يعلن مسئولي النادي عن اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال أسبوع على أقصى تقدير.

ويعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة مع إدارة الكرة بالقلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة، ومن المنتظر أن يتم مناقشة ملف المدرب الأجنبي الجديد للفريق وجهازه بالكامل، وبعض القرارات المهمة". وتسعى إدارة الزمالك  لثورة تصحيح في الفريق الأول، وإعادة هيكلة في مختلف فرق النادي بداية من قطاع الناشئين".