عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بثلاثية نظيفة.. منتخب مصر ينهي شوط المباراة الأول بالتقدم على مالاوي

منتخب مصر
منتخب مصر

حسم منتخب مصر نتيجة الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنظيره مالاوي، في المباراة التي تقام على ملعب "بينجو الدولي"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدفين نظيفين لصالح منتخب الفراعنة.


أحداث الشوط الأول من مباراة مصر ومالاوي

 

جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية من الجانبين، وحاول أصحاب الأرض تهديد مرمى الفراعنة فى الدقائق الأولى قبل أن يصنع محمد صلاح هدفا لطارق حامد فى الدقيقة 4 الذي سدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

وفى الدقيقة 15 سجل عمر مرموش الهدف الثانى للفراعنة من متابعة للكرة فى منطقة الجزاء اصطدمت بمرموش وسكنت الشباك، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 20، وفي الدقيقة 44 أنقذ محمد الشناوى هدفا محققا من مهاجم مالاوى بعدما سدد رأسية قوية فى اتجاه مرماه لكن الحارس الدولى ينجح فى التقاط الكرة والخروج من الشوط الأول بشباك نظيفة.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد هانى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمود حمادة وزيزو فى الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.

وهطلت الأمطار بغزارة على ستاد بينجو الدولي قبل انطلاق مباراة منتخب مصر ومالاوي، وتشهد المباراة حضور جماهيري كبير من جانب أصحاب الأرض بينما حرصت أعداد من الجالية المصرية هناك على دعم ومساندة المنتخب الوطنى.

 

تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي


وأعلن فيتوريا عن التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة مالاوي، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، محمد هاني.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، طارق حامد.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

 

تشكيل منتخب مالاوي 

 


حراسة المرمى: تشارليز ثوم

الدفاع: ستانلي سانودي - دينيس تشيمبيزي - لاورانس تشازيا - أليك لونجو

الوسط: ياميكاني تشيستر - تشارليز بيترو - جون باندا - بيتر باندا

الهجوم: ستاين دافي - جابادينيو مهانجو

دكة البدلاء: برايتون مونثالي - باتريك مواونجولو - مارك فوديا - جادي تشيروا - بليسينج مبوكيرا - تشيمويمي إدانا - تشيكوتي تشيروا - ميكيوم مهوني - كودا ميانا - فرانسيسكو مادينجا - بول ندلوبهلو - ميراكل جابيا