عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد وفاته

بيقوله يا أبويا.. اعرف طبيعة علاقة حسين الشحات بـ"زوج والدته"

حسين الشحات
حسين الشحات

شيعت جنازة زوج والدة حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، من مسجد السيدة نفيسة.
 

وأعلن محمد الشحات وفاة والده مساء الاثنين، وكتب شقيق حسين الشحات: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا نقول إلا ما يرضى الله.. توفى أبويا الغالى".

 

انهيار حسين الشحات في جنازة زوج والدته

ولم يتمالك حسين الشحات نفسه من البكاء، خلال صلاة الجنازة، التي شهدت حضور معظم أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، في مقدمتهم العامري فاروق نائب رئيس النادي، ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين وخالد مرتجي أمين الصندوق.

وشارك عدد من مسؤولي النادي الاهلي في تشييع جثمان زوج والدة حسين الشحات لاعب الفريق التي اقيمت اليوم الثلاثاء بمسجد السيدة نفسية، فقد تواجد كلا من العامري فاروق نائب رئيس الاهلي وخالد مرتجي آمين صندوق النادي ومحمد جمال الجارحي ومحمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة  ومصطفى شوبير حارس الفريق.

 

طبيعة علاقة حسين الشحات بـ"زوج والدته"

وكشف حسين الشحات لاعب الأهلى، سر إطلاق لقب "الأب" على زوجة والدته الذى توفى خلال الساعات الأخيرة وهو ما أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعى، خاصة بعدما كتب اللاعب على صفحته الشخصية :" توفى إلى رحمة الله أبويا الغالى".

وقال حسين الشحات في تصريحات سابقة لقناة أون تايم سبورت، إن والده الأصلى توفى عندما كان عمره 6 شهور، وتولى زوج والدته تربيته وكان له بمثابة الأب وكان أول من اهتم به واكتشف موهبته في كرة القدم.

تابع الشحات أنه يعتبر زوج والدته الذى توفى خلال الساعات الماضية بمثابة الأب، وكان يتواصل معه باستمرار رغم انفصاله عن والدته نظرا لدوره الكبير معه حتى أصبح لاعبا محترفا في كرة القدم.

فى سياق آخر اقترب مسئولو النادى الأهلى من إنهاء ملف تجديد عقد حسين الشحات، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، من أجل الاستمرار مع الأهلى لمدة 3 سنوات جديدة، خاصة بعد الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر، المدير الفني، لتجديد عقد الشحات، باعتباره من أهم الركائز فى صفوف الفريق الأحمر فى الوقت الحالي.

ويقدم حسين الشحات مستويات طيبة مع الأهلي الفترة الأخيرة، سواء في بطولة كأس العالم للأندية أو بطولة الدوري وأخيرا دوري أبطال أفريقيا، وهو ما دفع الجهاز الفني للموافقة على تجديد عقده ومنح إدارة التعاقدات الضوء الأخضر لتجديد عقد اللاعب، فى ظل حاجة الأهلي لجهوده خلال الفترة المقبلة.

وأبدى حسين الشحات موافقة مبدئية على تجديد عقده مع الأهلي مفضله عن العروض الخارجية التي تلقاها اللاعب الفترة الأخيرة، سواء من الإمارات أو السعودية، فى ظل رغبته فى استكمال مسرته فى قلعة الجزيرة.