عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل الأجهر

 مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

تنطلق الحلقة 6 من مسلسل الأجهر ، بطولة النجم عمرو سعد، على شاشة قناة mbc مصر في السابعة مساءً، الليلة، وفي نفس التوقيت تعرض على منصة shahid الرقمية.

 

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

 

أحداث الحلقة 5 من الأجهر

وشهدت بداية الحلقة 5 من مسلسل الأجهر، مواجهة بين سعداوي «سيد رجب» وابنه ميدا «أحمد صفوت»، حيث قال لوالده إنه يفضل مصطفى الأجهر «عمرو سعد» عليه، ورفض زواجه من الدكتورة نهلة «درة»، لأنه يعلم أن مصطفى يحبها.

وبعدها يذهب ميدا إلى والد نهلة ويطلب منه إقناع ابنته بالزواج منه وإلا سيكشف سره وهو عمله «مزيكاتي» في خمارة، وهو الأمر الذي تجهله ابنته والتي تعتقد أنه يعمل في الأوبرا.


أبطال مسلسل الأجهر

يُذكر أن مسلسل الأجهر يشارك في بطولته: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الأجهر 

ومواعيد وقنوات عرض مسلسل الأجهر على قناة mbc مصر:
العرض الأول: 7:00 مساءً.
الإعادة: 1:00 مساءً.

 

مع بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل «الأجهر»، ضمن سباق الموسم الدرامي في شهر رمضان، استطاع العمل أن يلفت انتباه الجمهور المصري، مع إشادة من الجمهور بأداء أبطاله، ومن بينهم رابي، نجل الممثل عمرو سعد الذي يلعب دور البطولة في المسلسل، إلى جانب درة، وسيد رجب. والعمل من تأليف «ورشة ملوك»، وإخراج ياسر سامي.


تدور أحداث المسلسل في أجواء «مثيرة»، وتم تصويره في مدن أفريقية؛ حيث يجد بطل العمل (يوسف) نفسه مُتهماً بقتل والدته، ما يضطره إلى الهروب والسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الأفريقية، ليغوص بها في عالم العصابات، تحت اسم مصطفى الأجهر؛ حيث تتأرجح حياته بين الطبقات المختلفة، للبحث عن الأمان المفقود؛ لكنه لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته، وكشف الغموض المحيط بماضيه. وتصدَّر المسلسل خلال الساعات الماضية قوائم الأكثر رواجاً وتداولاً عبر محرك البحث «جوجل» وموقع التغريدات القصيرة «تويتر».


ولفت رابي عمرو سعد الأنظار إليه، بعد ظهوره مع والده في المسلسل؛ حيث أشاد الجمهور بـ«موهبته»، وقال البعض إنه «يشبه والده في أدائه التمثيلي، وكذلك في نبرة الصوت»، كما أشاد آخرون بأداء الفنان الشاب، مؤكدين أنه «يمتلك موهبة متميزة».


يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رابي على الشاشة؛ حيث شارك والده من قبل في 5 أعمال فنية، وهي: فيلم «حديد» عام 2014، ومسلسل «يونس ولد فضة» عام 2016، ومسلسل «حالة أمنية» عام 2017، وفيلم «حملة فرعون» عام 2019، ومسلسل «بركة» عام 2019. كما شارك رابي في أعمال أخرى بعيداً عن والده، منها «عائلة الحاجة نعمان»، وفيلم «صندوق الدنيا».