عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هاشتاج.. السبت الأهلي جاهز للرد يتصدر تويتر قبل مواجهة الهلال السوداني

النادي الأهلي
النادي الأهلي

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج "السبت الأهلي جاهز للرد"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لدعم لاعبو النادي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

السبت الأهلي جاهز للرد

 

وتصدر هاشتاج "السبت الأهلي جاهز للرد" قائمة تريند الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاءت التغريدات من قبل رواد السوشيال ميديا لدعم الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني، كالاتي:

 

 

 

كولر يطبق خططا جديدة مع اللاعبين قبل مواجهة الهلال السودانى

 


يحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تطبيق جمل فنية جديدة مع لاعبيه خلال التدريبات التي يؤديها الفريق الأحمر في الوقت الحالي ضمن التحضير لمباراته ضد الهلال السوداني يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تدرب لاعبيه على بعض الخطط الفنية الجديدة التي ينوي تطبيقها في موقعة السبت ويباغت بها الفريق السوداني.

 

ويحرص كولر على تكثيف الجرعات التدريبية للاعبيه على هامش التدريبات الجماعية، من أجل وصول لاعبيه إلى أعلى معدل من الكفاءة الفنية والبدنية قبل موقعة الفريق السوداني المصيرية في مشوار الفريق الأحمر في البطولة الإفريقية، في ظل رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق الهدف المنشود في الفوز على بطل السودان والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

رئيس بعثة الهلال يشيد بحفاوة الاستقبال قبل مواجهة الأهلى

 


أشاد حسن على عيسى الأمين العام لفريق الهلال السودانى ورئيس بعثة الهلال، على حفاوة الاستقبال الذى تلقته بعثة فريقه فى مصر فور الوصول إلى القاهرة، استعدادا لملاقاة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للهلال السودانى بيانا عبر "فيس بوك" قائلة: "طمأن الدكتور حسن على عيسى، الأمين العام لنادى الهلال، ورئيس بعثة فريق الكرة بالقاهرة، الجماهير على وصول البعثة إلى معقل الأهلى".

 

ومن المقرر أن يلتقى الهلال السودانى مع الأهلى، يوم السبت المقبل، فى ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بفوز الهلال بهدف دون مقابل.

 

وأضافت: "وأشاد عيسى بالاستقبال الطيب الذى حظيت به البعثة عند وصولها مطار القاهرة، ممتدحا موقف السفارة السودانية بمصر، ونادى الأهلى الذى تواجد فى الاستقبال بوفد رفيع تقدمه سمير عدلي المدير الإدارى للنادى".


وأكملت: "كما ثمن دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة، وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيدا بموقفها ومن خلفها اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق".

 

وأتمت: "كما شكر إدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، وأعرب الأمين العام عن تفاؤله بعودة الفريق ببطاقة الترقي للدور القادم.