عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أندرلخت البلجيكي يراقب الموقف النهائي للتعاقد مع جوهرة الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

ذكرت تقارير في صحافة جنوب أفريقيا، أنباءً عن اهتمام من جانب نادي أندرلخت البلجيكي من أجل التعاقد مع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي.

 

وحسبما ذكرت صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية، فإن نادي أندرلخت البلجيكي يدرس موقف عقد بيرسي تاو في الوقت الحالي في ظل وجود رغبة من جديد في إعادة اللاعب إلى أوروبا من جديد.

 

وأضافت الصحيفة أنه بعد اهتمام نادي بيرنلي بضم اللاعب ظهر نادي أندرلخت والذي قرر مسؤولوه متابعة موقف اللاعب خلال الفترة الحالية على أمل التعاقد معه.

 


موقف الأهلي من بيرسي تاو

 


وأوضحت "كيك أوف" أن النادي الأهلي يرفض التفريط في خدمات تاور، بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن استعاد تألقه من جديد والذي جعله أحد أهم الركائز في تشكيلة المدرب مارسيل كولر.

 

وبات بيرسي تاو اهتمام العديد من الأندية مؤخرا، مثل بيرنلي الإنجليزي وصن داونز الجنوب أفريقي.

 

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي في صيف عام 2024، وسط رغبة قوية من النادي الأهلي في الإبقاء عليه.

 

وسبق لبيرسي تاو اللعب تحت قيادة فينسنت كومبانى خلال فترة تواجد في أندرلخت البلجيكي، وهو ما جعل مدرب بيرنلي يرغب في ضمه اللاعب الجنوب إفريقي.


وأكدت الصحيفة الجنوب إفريقية، إن الأهلي يخطط في الوقت الحالي، لتجديد عقد بيرسي تاو، من أجل الحفاظ على استمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي حريص بشكل كبير، على استمرار بيرسي تاو ضمن صفوفه، خاصة بعد تألقه الأخير، وهو ما جعله يدرس تجديد عقده.

 

ويشهد مستوى بيرسي تاو خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي، حالة من التألق، منذ عودته من الإصابة الأخيرة التي تعرض إليها، كما أن اللاعب يحظى بثقة كبيرة من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

موقف معلول وتاو وديانج من الانتظام في تدريبات الأهلي

 

 

يترقب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، عودة اللاعبين المحترفين الثلاثة في صفوف الأهلي من منتخبات بلادهم.


ويتواجد من لاعبي الأهلي كل من التونسي على معلول والمالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو برفقة منتخبات بلادهم في التوقف الدولي الحالي.

 

ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني للفريق فإنه من المنتظر أن يعود للقاهرة اليوم على معلول فيما يعود الثنائي بيرسي تاو وأليو ديانج غدًا الخميس.

 

وقدم اللاعبون الثلاثة أداء لافتا مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي الحالي ونالوا إشادة الجهاز الفني الذي كان يتابع كل العناصر الدولية.

 

ويعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى تدريباته من جديد، استعدادا لمباراته المرتقبة ضد الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.