عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صفقة كولر.. خطوة تفصل الأهلي من حسم صفقة جاكسون موليكا

 جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

كشفت صحيفة "الصباح" التركية، عن أن النادي الأهلي المصري، قد دخل في مفاوضات جديدة مع فريق بشكتاش التركي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويصر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي على ضم النجم الكونغولي للفريق في الصيف، حيث يراه الخيار المثالي لقيادة هجوم الشياطين الحمر.

 

 

تطور جديد يقرب الأهلي من ضم موليكا

 


وأكدت الصحيفة أن الأهلي اتخذ بعض الإجراءات فيما يتعلق بانتقال جاكسون موليكا لصفوفه، وذلك بعدما لم تتم الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الماضي.


وأوضحت الصحيفة، أن جاكسون موليكا لم يقدم الأداء المنتظر منه مع فريق بشكتاش، ولم يستطع إقناع المدرب شينول جونيش؛ إذ لم يكن مدرجا في خطط الفريق.

 

وأشارت إلى أن الأهلي دق باب بشكتاش مجددا، للتعاقد مع اللاعب الكونغولي في نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر على ضمه المهاجم لصفوف القلعة الحمراء.

 

 

بيشكتاش التركي يخطط لبيع موليكا

 

 

صحيفة "aspor" التركية، كشفت عن نية النادي التركي في بيع ستة لاعبين يأتي من أبرزهم جاكسون موليكا والدولي المغربي رومان سايس لتمويل صفقة بابا سار لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير والتي تقدر قيمته التسويقة بـ15 مليون يورو.


وأوضحت الصحيفة، أن إدارة بيشكتاش ستضع هدفها الرئيسي حول ضم بابا سار لاعب وسط توتنهام والذي يمتلك عقدًا مع "السبيرز" حتى صيف 2026.

 

وكان جاكسون موليكا (23 عامًا) ارتبط بالانتقال لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المطالب المالية من النادي التركي أوقفت الصفقة، لكن رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي تجددت بضم المهاجم الكونغولي في الصيف المقبل بحسب تقارير صحفية.


وطالب مارسيل كولر في فترة الانتقالات الشتوية بتعزيز الجانب الهجومي، لتدخل إدارة الأهلي في مفاوضات مع الغاني عبدالعزيز يعقوبو لاعب ريو أفي السابق والمنتقل حديثًا لفريق ووهان ثري تاونز الصيني على سبيل الإعارة.

 

وبعد فشل صفقة يعقوبو للأهلي اتجهت الإدارة الحمراء إلى الثنائي جاسكون موليكا والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جونبك الكوري الجنوبي، إلا أن المفاوضات لم تتم لأسباب مادية.