عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بدون شرط جزائي.. مفاجأة الزمالك يقرر رحيل مهاجم الفريق بنهاية الموسم

الزمالك
الزمالك

فجر أحمد حسن نجم وقائد منتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل سامسون أكينولا، عن الفريق الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

 


رحيل سامسون عن الزمالك 

 


وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك":"إدارة الزمالك تقرر رحيل سامسون نهاية الموسم دون تحمل أي شرط جزائي حيث ينص العقد على أحقية النادي في فسخ التعاقد بعد الموسم الأول".

 

 

الزمالك يحسم مصير المحترفين الأجانب

 


يضم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بين صفوفه التونسي سيف الدين الجزيري والتونسي حمزة المثلوثي إلى جانب السنغالي إبراهما نداي والبنيني سامسون أكيونولا، والمغربي أحمد بلحاج.

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، إن التصورات الخاصة بمصير اللاعبين الأجانب، أولها هي استمرار اللاعبين الأجانب الموجودين حالياً فيما عدا الثنائي إبراهيما نداي وسامسون أكيونولا.

 

ولم يقدم الثنائي إبراهيما نداي وسامسون أكيونولا المستوى المنتظر منهما حتى الآن مع الزمالك، حيث شاركا في العديد من المباريات ولكنهما لم يحجزا مكانًا في التشكيلالأساسي.

 

وأوضحت مصادر أن المسئولين بالقلعة البيضاء اتخذوا قرارا برحيل سامسون نهاية هذا الموسم دون تحمل أي شروط جزائية خاصة أن عقده ينص على فسخ العقد بعد أول موسم دون شروط جزائية إذا قرر الزمالك ذلك.


 

محمد فاروق الزمالك استقر على تسويق سامسون وإبراهيما

 

وعلي صعيد أخر،أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك استقر على تسويق الثنائي سامسون إكينولا وإبراهيما نداي لاعبا الأبيض مع نهاية الموسم الجاري.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" يرى مسؤولو الزمالك أن الثنائي لم يقدما الأداء المنتظر منهما مع الفريق الأبيض في الموسم الجاري والفريق ليس بحاجة لخدماتهم في الموسم المقبل".

وتابع:" خاض سامسون 10 لقاءات مع الزمالك أحرز خلالهم هدف واحد، بينما خاض نداي 11 لقاء أحرز هدفا واحداً".
 

 


الزمالك يستعد لمباراة المريخ السوداني

 


يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساء.


وتعد المباراة بين الزمالك والمريخ السوداني تحصيل حاصل، وخاصة أن كلا الفريقين ودعا البطولة وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد، على أن تكون المواجهة بينهما لتحديد المركز الأول والثاني في جدول الترتيب.