عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موسيماني أفضل من كولر.. حسام البدري: لم أترك الأهلي من أجل بيراميدز

حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفنى لفريق الصفاقسي التونسي، عن علاقته بالنادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي خلال الفترة الحالية.

 

وأكد حسام البدرى خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب و الرياضة، "أن الـ6 شهور القادمة سوف نقوم بدعم الفريق من صفقات قوية و أصحاب خبرات للمنافسة على بطولة أفريقيا الموسم المقبل حيث جاء حديث مسئولى النادى عن عودة البطولة التي تم حصدها موسم 2006 أثناء تدريب الاهلي".

 

 

حسام البدري لم أترك الأهلي من أجل بيراميدز

 

 

وأوضح حسام البدرى حقيقة هروبه من الأهلي في وقت سابق، قائلا، " لم اهرب من الأهلى ولكن قدمت استقالتي لمجلس إدارة الخطيب وتمت الموافقة ولكن النادى الاهلي بيتى وصاحب الفضل عليا".

 

وأوضح، "كابتن محمود الخطيب صاحب فضل كبير عليا حيث تم ترشيحي لمنصب المدرب العام فى الأهلي وتجربة بيراميدز لبناء فريق جديد؛ حيث قمت باختيار جميع اللاعبين فى ذلك التوقيت للفريق ولكن حزنت بسبب غضب جمهور الاهلى و لو كنت اعرف مكنتش روحت بيراميدز".

 

حسام البدرى موسيماني أفضل من كولر 

 


وأكد حسام البدري أن فريق الأهلي يمثل مصر فى مباراة الهلال السوداني المقبلة ونتمنى التوفيق للفريق الأحمر و دعم الجمهور شىء جيد للاعبين .

 

وأوضح مدرب الأهلي السابق، "فترة تدريب الاهلى تحت قيادة الجنوب افريقي موسيماني أفضل حتى الأن من السويسرى كولر حيث البداية كانت جيدة ولكن تجربة بعض اللاعبين من المدرب السويسري أثرت على الأداء".

 


المهمة الأولى.. التأهل إلى مجموعات البطولة العربية

 


في 3 أبريل المقبل، يخوض الصفاقسي التونسي، أول مباراة رسمية له تحت قيادة حسام البدري، ضد ضيفه قطر القطري، في ذهاب الدور الأول من مسابقة البطولة العربية 2023.
ويشد الصفاقسي رحاله إلى قطر، من أجل موقعة الإياب في 11 أبريل.

 

الفائز بين الصفاقسي وقطر، يتأهل لمواجهة الفائز بين الهلال السوداني والمنامة البحريني، من أجل حجز مقعد في المجموعة الأولى من البطولة العربية، إلى جانب الترجي التونسي، الاتحاد السعودي والشرطة العراقي.

 

وكان الهلال السوداني تفوق (3-0) على ضيفه المنامة البحريني، ذهابًا.

 

 

المهمة الثانية.. دوري تونسي لم يتحقق منذ 10 سنوات

 

 

يملك الصفاقسي 10 ألقاب دوري تونسي، آخرها كان في عام 2013.

 

ولم يستطع الصفاقسي، الصمود في منافسته مع كبار تونس، ليبتعد عن منصات التتويج في مسابقة الدوري المحلي، تاركًا الفرصة أمام الترجي، النجم الساحلي والأفريقي.

 

وفق نظام الدوري التونسي في موسم 2022-2023، صعد الصفاقسي إلى مرحلة التتويج، التي تضم 8 أندية.

 

ويحتل الصفاقسي، المرتبة السادسة في جدول ترتيب المرحلة الثانية من الدوري التونسي، بعد حصد نقطتين فقط، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر النجم الساحلي، لذا تبدو المهمة صعبة على رفاق البدري.

 

ويعاني الصفاقسي من ندرة اللاعبين المميزين، حيث تبلغ القيمة السوقية وفق موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، 9 ملايين يورو فقط.