عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد إنجاز الـ50 هدفا بقميص "الفراعنة".. ليفربول يهنئ محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على تهنئة نجمه محمد صلاح، بعد إنجازه الذي حققه مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، بتجاوزه حاجز الـ50 هدفا بقميص "الفراعنة" على المستوى الدولي.

 

ليفربول يهنئ محمد صلاح

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" صورة لمحمد صلاح بعد عودته إلى تدريبات "الريدز" معلقا عليه:"تخطى حاجز 50 هدفا دوليا مع منتخب مصر والآن يعود ليواصل تألقه مع الريدز..".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 51 هدفا مع منتخب مصر، بعد أن أحرز هدفين في مرمى منتخب مالاوي ذهابا (2-0) وإيابا (4-0)، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، "كوت ديفوار 2023".

وعاد محمد صلاح إلى تدريبات "الريدز" استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد مضيفه مانشستر سيتي غدا السبت، وذلك في قمة مباريات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز "بريمير ليج".

 

ولا يغيب النجم الدولى المصرى محمد صلاح عن أعين الصحافة الإسبانية كثيرا، التى مازالت تردد بأن نجم ليفربول قد ينضم إلى أحد القطبين ريال مدريد أو برشلونة مستقبلا، وهو الحلم الذى كان يتمناه الفرعون المصرى قبل بداية مشواره الاحترافى.

آخر الأنباء الواردة من إسبانيا نشرتها إذاعة "راديو كتالونيا" هى أن برشلونة يستهدف 3 نجوم من الدورى الإنجليزى الممتاز وهم محمد صلاح مهاجم ليفربول وزميله بالفريق لويس دياز، بالإضافة إلى سون هيونج مين لاعب توتنهام لتعزيز هجوم الفريق قبل الموسم الجديد.

العملاق الإسبانى مستعد لإنفاق مبالغ كبيرة إذا لزم الأمر للحصول على بعض اللاعبين المتميزين، وذلك على الرغم من مواجهة مشكلات اللعب المالى النظيف، وقد أبدى برشلونة اهتمامه بهؤلاء اللاعبين من الدرجة الأولى.

وأوضح التقرير أن محمد صلاح يحظى بحب ودعم مسئولى نادى برشلونة، وأحد أهم تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفى سياق متصل قال موقع "ديفنسا سنترال" المدريدى إن ريال مدريد يضع محمد صلاح كأحد أهدافه فى الصيف المقبل للتعاقد معه، فى إطار بحث النادى عن تجديد دماء الفريق، بعد موسم محلى يعتبر متواضعاً حتى الآن.

ووقع صلاح عقدا جديدا مع ليفربول العام الماضي يمتد حتى نهاية موسم 2024 – 2025 براتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني وهو ما جعله الراتب الأعلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

ورغم الانتقادات التي يتلقاها صلاح حاليا إلا أنه هز الشباك 22 مرة وصنع 11 هدفا في 39 مباراة حتى الآن مع ليفربول في جميع البطولات.
 

ويستعد محمد صلاح لخوض مواجهة قوية ضد مضيفه فريق مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، فى الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.


اختار الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز هدف الفوز الذي سجله الدولي المصري محمد صلاح لاعب ضد مانشستر سيتي في شهر أكتوبر الماضي، ضمن أفضل أهداف النسخة الحالية للبطولة.


كما اختار الدوري الإنجليزي هدف محمد صلاح الأفضل لنادي ليفربول خلال الموسم الحالي بعدما منح الحارس البرازيلي أليسون بيكر كرة طولية للنجم المصري راوغ بها جواو كانسيلو وانفرد بالمرمى وسددها بسهولة محرزاً هدف الفوز.


وعلق الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع "تويتر" قائلاً: "ما هو أفضل هدف سجله ناديك هذا الموسم؟" مصحوباً بفيديو لأجمل هدف لكل فريق من فرق البريميرليج.