عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب رامز نيفر إند.. الزمالك يستعد لتقديم شكوى ضد رامز جلال

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

يستعد مسئولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، لتقديم شكوى رسمية ضد الفنان رامز جلال للجهات المختصة بذلك الأمر وذلك بعد استمرار الفنان رامز جلال في إقحام أسم نادي الزمالك فى برنامجه ومحاولة السخرية منه فى عدد من الحلقات، التي يقدمها في برنامج "رامز نيفر إند" الذي يُذاع عبر فضائية إم بي سي مصر.

 

واجتاحت تعليقات جماهير القلعة البيضاء عبر صفحات السوشيال ميديا والتي طالبت بمقاطعة برنامج " رامز نيفر إند" ومقاطعة قناة MBC.

 

إمام عاشور مع رامز جلال

 

وسخر رامز جلال، من نادي الزمالك أثناء حلقته مع إمام عاشور لاعب ميتييلاند الدانماركي، في برنامج "رامز نيفر إند".


وقال رامز: "إيه ياض تسريحة الشعر دي؟، أنت ماصدقت انك سبت الزمالك وعامل تسريحة علاء غانم؟، وإيه الكوتشي اللي شبه البغبغان اللي أنت لابسه ده".

 

وسأل رامز، إمام عاشور لاعب الزمالك السابق: "من بطل الدوري هذا الموسم؟"

فرد عاشور: "الزمالك بطل الدوري".

 

فضحك رامز على إجابة اللاعب قائلًا: "ده في المركز الخامس ازاي يكون بطل الدوري".

 

 

 

كهربا مع رامز جلال

 

كما تعمد رامز جلال إقحام أسم الزمالك وذلك عندما وجه سؤالا لـ كهربا لاعب النادي الأهلي خلال استضافته في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" قائلا: "لو خيّروك بين إنك تعتزل أو تلعب للزمالك هتعمل إيه؟"،

 

وردّ "كهربا": "هعتزل"، فسأله "رامز": "ليه مشيت من الزمالك؟" ليجيب اللاعب: "عقدي خلص وحساب اللي عمل معايا كده في الدنيا والآخرة ربنا هيجيبلي حقي إن شاء الله"، وهو ما أثار غضب جماهير الزمالك؛ لأن رامز يعلم مدى توتر العلاقة بين كهربا وجماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي.

 

 


رامز جلال يجبر إمام عاشور على الاعتذار لمحمود الخطيب ووليد سليمان

 

استغل رامز جلال، المقلب الي ينفذه ببرنامجه “رامز نيفر إند”، اليوم، في اللاعب إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك السابق، ونادي ميتيلاند الدنماركي الحالي؛ لإجباره على الاعتذار لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ووليد سليمان، وجماهير المارد الأحمر.

 

ووقع "إمام عاشور"، في مقلب “المطعم الطائر”، وهو عبارة عن تواجده في أحد المطاعم المعلقة في الهواء، ومن ثم يحدث عطل فني في المطعم في أثناء تواجده في الهواء، وهو ما يستغله رامز جلال من أجل إتمام "المقلب".