عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة المحلة.. كولر يحذر دفاع الأهلي من خطورة هداف الدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر للظهور مجدداً في الدوري المصري، بعدما أنهى مبارياته الأفريقية بنجاح وتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا عقب تخطى عقبة الهلال السودانى بثلاثية دون رد.


كولر يحذر دفاع الأهلي من كولر يحذر دفاع الأهلي

 


وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، رسالة تحذير لخط دفاع فريقه من خطورة أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة وهداف بطولة الدوري المصري، حتى الآن، برصيد عشرة أهداف قبل مباراة الفريقين، وطالب كولر مدافعى المارد الأحمر بفرض رقابة لصيقة على اللاعب لمنعه من مواصلة هز الشباك فى المسابقة المحلية.

 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن تحديات الفترة المقبلة بداية من مباراة المحلة في الدوري، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

 

كما عقد كولر جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، لمواصلة التحضير لمباراة المحلة، وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الهلال السوداني أمس تدريبات استشفائية.

 

وأدى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

وأغلق الجهاز الفني ملف دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، بعد الفوز الذي حققه الفريق أمس على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، وحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

 


موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة بالدوري

 

ويستعد الأهلى لمواجهة غزل المحلة فى التاسعة والربع مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

نتيجة آخر ظهور للأهلي في الدوري

 

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة، ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

 

موقف الأهلى فى جدول الدوري

 

 

ويتربع الاهلى على عرش أندية الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف، ومازالت لديه 4 مباريات مؤجلة.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وغزل المحلة

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وغزل المحلة بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.