عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صدمة| إصابة محمد فؤاد في العمود الفقري.. والسبب رامز جلال

محمد فؤاد ورامز جلال
محمد فؤاد ورامز جلال

تسببت أنباء عن إصابة الفنان محمد فؤاد خلال برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يقدمه رامز جلال، في قلق جمهوره.

 

إصابة محمد فؤاد في العمود الفقري

وكانت معلومات متداولة عن توجّه الفنان "فؤاد" إلى ألمانيا في التاسع من أبريل المقبل للعلاج، وذلك بعد إصابته في العمود الفقري خلال مشاركته في أحد البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان، ولم يتم ذكر اسم البرنامج، لكن العديد من المتابعين أرجعوا إصابة الفنان محمد فؤاد إلى مشاركته في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، خاصة وأنه تعرض إلى نزيف في الحلقة في مكان إجراء عملية تكميم المعدة.

وبعد عرض الحلقة، حمّل الدكتور أسامة ياسين طه طبيب الفنان محمد فؤاد رامز جلال المسؤولية الكاملة عن الإصابة التي وقعت.

وأكد في منشور مطول نشره عبر حسابه في "فيسبوك" أن رامز جلال استدرج محمد فؤاد في البرنامج، رغم علمه بخضوعه لجراحة صعبة منذ فترة بسيطة، وهو ما تسبب في البرنامج في فك خياطة الجرح وتعرض محمد فؤاد للنزيف.

وانتقد الطبيب المعالج، إقدام رامز جلال على المجازفة بحياة شخص أجرى عملية جراحية دقيقة كمحمد فؤاد، واصفًا استمرار تقديم مثل هذه البرامج بـ"انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية".

وكان نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل، تقاضى أجره مرتين بعد استضافته في أحد البرنامج، دون ذكر اسمه، وذلك بسبب إصابته.

وأكد متابعون كذلك أن البرنامج المعني هو برنامج "رامز نيفر إند"، وذلك لظهور مصطفى كامل في الحلقة العاشرة منه.

وظهر مصطفى كامل ومحمد فؤاد معًا في فيديو، نشره نقيب الموسيقيين في حسابه في "فيسبوك"، وهما يعلقان على إصابتهما في أحد البرامج.

 

برنامج رامز نيفر إيند

برنامج "رامز نيفر إيند" يشهد كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

مواعيد برنامج رامز نيفر إيند

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 "رامز نيفر إند" بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.
 

تفاصيل برنامج رامز جلال

وتأتي تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز نيفر إند" كالتالي، فهو ينقسم إلى مقلبين، الأول: يتعرض الضحايا لمواقف غاضبة مثل إلقاء الطعام على وجوههم، كما نراهم في إحدى الصالونات الذي يتم تدويره، فيفقد الضحية توازنه ويتصادم في جدران الصالون.
 

أما المقلب الثاني يأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه سيتم إبهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.