عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري المصري.. أبرز غيابات الإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق المقرر أن يخوض بها لقاء سيراميكا كليوباترا، اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية، بالجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

 

يغيب الثنائى محمد فوزى ومحمد حسن لاعبا النادى الاسماعيلى عن صفوف الدراويش في مباراة الليلة أمام سيراميكا، حيث يعانى الأول من الإصابة بقطع فى غضروف الركبة، فيما حصل الثانى على الإنذار الثالث في مباراة سموحة ليتم إيقافه.

وفيما يلي قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا:

حراسة المرمي: محمد صبحي، محمد كوكو، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد هاشم، باهر المحمدي، محمد نصر، محمد دسوقي، عصام صبحي، كريم عرفات.

خط الوسط: أحمد مدبولي، كريم الديب، عمر الساعي، عمر الوحش، عماد حمدي، صالح جمعة، سيرجي أكا، محمد مخلوف، محمود الشبراوي.

خط الهجوم: محمد الشامي، ياو أنور، عبد الرحمن مجدي، فراس شواط.


ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فيما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.

وعكف عكف حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، على دراسة مباريات سيراميكا بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، وطالب حمزة الجمل من اللاعبين بضرورة بذل الجهد في الفترة المقبلة، من أجل مواصلة سكة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب لإعادة الفريق لمكانه الطبيعي والابتعاد من مراكز الهبوط.

ويتطلع جهاز الدراويش للارتقاء بالجوانب البدنية للاعبين، فضلاً عن استيعابهم للخطط الفنية بشكل أكبر خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل المعنويات الكبيرة بعد التأهل لدور الثمانية في كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح كما حقق انتصاراً على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى آخر ظهور بالدوري.

 

الإسماعيلي يعلن حل أزمة مباراة سيراميكا كليوباترا

 

أعلن النادي الإسماعيلي حل أزمة بث مباراته مع سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز، بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.


وكانت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية أرسلت خطابًا إلى إدارة الدراويش، أمس الأحد، تبلغها فيه بعدم مشروعية التعاقد مع الشركة الراعية، وبالتالي رفض النادي السماح بدخول معدات تصوير المباراة.


لكن الإسماعيلي ذكر في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين أن الساعات الماضية شهدت انفراجة في أزمة بث المباراة.


وأضاف الإسماعيلي في بيانه "جاء ذلك بعد اتصال هاتفي جمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أبوبكر الحديدي، رئيس مجلس إدارة النادي".


وتابع "اتفق الطرفان على إذاعة المباراة لحين عقد جلسة توافقية بين اللجنة والشركة الراعية في حضور أشرف صبحي، لبحث حل كافة الأمور والملابسات المتعلقة بين الطرفين".