عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طلع عصير مطلعش شاي.. شيرين رضا تكشف عن منتج إعلان "أتقل"

نيوز 24

أزاحت الفنانة شيرين رضا أخيرا الستار عن إعلان "اتقل" والذي تصدر الترند مؤخرا منذ ظهوره على شاشات التلفزيون، وكشف اليوم عن المنتج المعلن عنه، بعدما كثرت التكهنات حول الإعلان وقال البعض إنه خاص بإحدى شركات الشاي، بحسب رقم السجل الضريبي وفق ما انتشر على السوشيال ميديا مؤخرا.

وبعدما عرض الإعلان اليوم عقب أذان المغرب، وكشف الإعلان أنه خاص بإحدى منتجات العصير، تصدر مواقع السوشيال ميديا، وكتب النشطاء: مش اتقل طلع عصير مطلعش شاي، ومن المتوقع أن يتصدر الإعلان والنجمة شيرين رضا الترند خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ونجحت الفنانة شيرين رضا في أن تثير جدلًا واسعًا بمجرد ظهورها على الشاشة بإعلان شعاره مكون من كلمة واحدة.

 

وبالرغم من بساطة اعلان شيرين رضا الذي قدمته مؤخرًا والذي لم يستدل حتى اليوم على المنتج أو الخدمة التي تروج لها شيرين رضا إلا أنها نجحت في جذب الأنظار وتصدر التريند، مؤكدة أن الإعلان لا يعتمد على “البهرجة” والتفاصيل المبالغ فيها وأن الفكرة الجيدة والتنفيذ المتميز حتى وإن كان بسيطًا قادرًا على النجاح.

 

واتسم اعلان شيرين رضا والذي بدأ عرضه مؤخرًا بالغموض والتشويق واعتمد اعلان شيرين رضا على كلمة واحدة أساسية وهي كلمة “اتقل” وهي التي ساعدت في زيادة غموض الإعلان، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن كافة تفاصيل المنتج أو الخدمة قريبًا الذي يروج له اعلان شيرين رضا.