عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مسلسل حرب لأحمد السقا.. القصة ومواعيد العرض في رمضان 2023

أحمد السقا في مسلسل
أحمد السقا في مسلسل حرب

يخوض النجم أحمد السقا، دراما رمضان 2023 بمسلسل حرب، وتعرض قناة "ON" المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 9:00 مساء.

 

مواعيد عرض مسلسل حرب

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل حرب يوم 21 رمضان الجاري، ومسلسل حرب تتكون أحداثه الدرامية من 10 حلقات فقط.

وكشفت قناة ON عن موعد عرض مسلسل حرب أحمد السقا على شاشتها، حيث تعرض الحلقة الجديدة من المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء، وتعاد مرتين الأولى في تمام الساعة 3:15 فجر اليوم التالي، أما الإعادة الثانية الساعة 3 عصرا، بجانب طرح الحلقة على منصة واتش آت الإلكترونية بعد عرضها تلفزيونيا.


قصة مسلسل حرب

المسلسل يظهر فيه الفنان أحمد السقا يجسد شخصية إرهابي بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ظابط أمن وطني، السقا يجسد شخصية إرهابي يدعى "الظافر" بينما ظهر "فراج" في البرومو الرسمي للعمل وهو يتوعد الجماعات الإرهابية.

و شهد البرومو الخاص به بمسلسل حرب، بطولة النجمين أحمد السقا ومحمد فراج، إعلان الإرهابي "الظافر" والذي يلعب دوره أحمد السقا، تحرير مصر من الضلال ومباركتها دولة إسلامية على حد قوله، وهو ما يدخله في مواجهات عنيفة مع محمد فراج والذي يتوعده ويتوعد جماعته الإرهابية.

وقال الناقد طارق الشناوي: "ليس معنى أن أحمد السقا سيلعب دور إرهابي أنه سيقضي على مستقبله، فالجمهور اصبح واعي لهذه الأفكار، يمكن السقا ارتبط بالشخصيات الإيجابية، ودائمًا يظهر بدور المناضل أو الضابط الذي يقبض على الحرامي ويدافع عن المظاليم".

وتابع: "اتصور أن الجمهور نضُج بما فيه الكفاية، واتصور أيضًا أن أحمد السقا يحتاج أن يبتعد عن الشخصيات التي قدمها كثيرًا في الماضي ويذهب إلى مناطق آخرى".


مسلسل حرب بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي.

وكان مسئولو مسلسل حرب قد أسندوا تصوير الوحدة الثانية للمخرج بيتر ميمى، إضافة إلى الوحدة الأساسية للمخرج أحمد نادر جلال، وذلك لسرعة إنجاز تصوير المسلسل وعرضه فى موسم دراما رمضان.

يشار إلى أن أحمد السقا شارك فى بطولة مسلسل "الاختيار 3" – القرار، مع النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد مكى، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج بيتر ميمى .

أما الفنان محمد فراج شارك كضيف شرف فى مسلسل "العائدون" مع المخرج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين.

 

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا ظهر في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بملامح متغيرة تمامًا عن شكله الذي اعتاد عليه جمهوره وظهر في المسلسل كضيف شرف وذلك بعد أن وصل الفنان أحمد مكي أثناء بحثه عن زوجته مربوحة التي تم اختطافها من أحد المراكز التجارية بالقاهرة وعندما وصل إلى فيلا أحمد السقا ظهر في المسلسل بشخصيته متطيًا الخيل.