عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بقيادة الشناوي..كولر يستبعد 13 لاعبا من قائمة الأهلي ضد غزل المحلة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، 13 لاعبا من قائمة فريقه لمواجهة غزل المحلة، مساء اليوم الأربعاء، من الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

 

قرر السويسري مارسيل كولر استبعد عددا كبيرا من اللاعبين من قائمة النادي الأهلي استعدادًا لمباراة اليوم أمام فريق غزل المحلة.

 


واستبعد كولر كلًا من محمد الشناوي وبرونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وكريم الدبيس وحمزه علاء لوجهة نظر فنية، ومحمود متولي بسبب عودته من الإصابة وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وكريم فؤاد للإصابة.

 

ويسعى الجهاز الفني لفريق الأهلي في إعطاء فرصة للعديد من اللاعبين في مباراة اليوم أمام غزل المحلة في ظل وجود اتجاه لإراحة عدد من الأسماء استعدادًا لمواجهة بيراميدز.

 

ويتربع الأهلى على عرش أندية الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 18 مباراة وحقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 32 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف، ومازالت لديه 4 مباريات مؤجلة.



ويتطلع الأهلى للاستفادة من تألق ثنائي الهجوم بيرسى تاو ومحمود عبد المنعم (كهربا).



ويحتل المحلة بقيادة مدربه عبد الباقى جمال المركز الثامن بـ30 نقطة، واستعاد زعيم الفلاحين نغمة الانتصارات الغائبة منذ الفوز على الزمالك بعد تغلبه بالجولة الماضية على الاتحاد (2-0).



ويتطلع غزل المحلة لتحقيق مفاجأة أمام الأهلى مراهناً على تواجد نجمه أحمد الشيخ هداف الدورى برصيد 10 أهداف، كما يستعيد الفريق خدمات مدافعه معاذ الحناوى.

 

موعد مباراة الاهلى وغزل المحلة بالدوري 


ويستعد الأهلى لمواجهة غزل المحلة المقرر لها التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.


نتيجة آخر ظهور للأهلي في الدوري 


ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى وغزل المحلة


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وغزل المحلة بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.