عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المدرب الألماني هيرليتش يكشف سبب رفضه تدريب الزمالك

هيرليتش
هيرليتش

كشف الألماني هايكو هيرليتش، مدرب باير ليفركوزن وأوجسبورج السابق، اليوم الخميس عن سبب فشل إتمام التعاقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما كان قريبا من قيادة القلعة البيضاء خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.


هيرليتش أردت الاستماع لكل شيء ومشاهدته على أرض الواقع في الزمالك

 

وقال هيرليتش في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم الخميس: "أردت الاستماع لكل شيء ومشاهدته على أرض الواقع، إلا أن هناك الكثير من الاضطرابات داخل وحول نادي الزمالك، وهو الأمر الذي جعلني أرفض العرض، الذي كان رائعا حقا".
وأضاف: "التقيت أمير مرتضى منصور المدير الرياضي للزمالك في الفندق وشاهدنا مباراة الزمالك مساء الثلاثاء معا، غير أنني بعد ذلك لم أسمع أي شيء من النادي طوال اليوم، لذلك اعتقدت أن الأمر برمته لا معنى له إذا لم يكن يوجد شخص يمكن أن يتصل بي أو أن أتصل به".

 

هيرليتش لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك

 

وتابع: "كنت أتمنى حقا أن أحظى بهذه التجربة في الخارج، لكنني لست الشخص المناسب لحل المشاكل الحالية في الزمالك".


وكان هيرليتش قد عقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، مساء أمس الأربعاء، من أجل الاتفاق على بنود التعاقد، لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن الشرط الجزائي، إذ أن المدرب الألماني كان يرغب في الحصول على باقي قيمة عقده في حال فسخ التعاقد، بينما كان يريد الزمالك وضع شرط جزائي بقيمة شهرين أو ثلاثة على الأكثر.

 

يذكر أن الزمالك خسر أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي شاهدها هيرليتش فور هبوطه للقاهرة.
 

بعد تعثر مفاوضات الزمالك المصري مع الألماني هيرليتش لعدم الاتفاق على بنود التعاقد، استقر المجلس على تعيين جهاز مؤقت إلى حين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.
ويضم الطاقم عبد الواحد السيد مدير كرة، مدحت عبد الهادي مدرب عام وأحمد مجدي مدرب مساعد،ومحمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى.


ويقود الجهاز المؤقت التدريبات إلى حين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.
وتعثرت المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمالك والألماني هايكو هيرليتش ،وكشف مصدر أن سبب تعثر المفاوضات هو طلب المدير الفني شرطاً جزائياً في عقده يبلغ قيمة راتبه حتى نهاية عقده حال الرحيل وهو ما رفضته إدارة نادي الزمالك.