عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عبد الواحد السيد: الانضباط شرط عودة الزمالك من جديد

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إنه يراهن على عودة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض إلى سابق عهده في أقرب وقت ممكن، من خلال إعادة الانضباط لصفوف الفريق مرة أخرى.

 

عبد الواحد السيد يوجه رسالة لجماهير الزمالك 


وأضاف عبد الواحد السيد، في تصريحات لقناة "الزمالك": "الانضباط سيكون سر عودة الزمالك لمستواه من جديد، خاصة أن التعامل مع اللاعبين سيكون من خلال اللوائح".
وأشار: "أطاب جماهير القلعة البيضاء بمساندة الفريق خلال المرحلة المقبلة وأعلم مدى غضبهم من تراجع النتائج وخسارة البطولات الفترة الماضية، ولكن حان وقت التكتف لإصلاح الأمور وعودة الفريق للمسار الصحيح".

 


هزيمة الزمالك من المصري ليس وصمة عار

 

 

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما حادًا على الجماهير، بسبب استمرار هجومهم على اللاعبين في المدرجات كانت أخرها في مباراة المصري والتي شهدت الخسارة السادسة في الدوري للفريق الأبيض بالموسم الحالي.

 

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو بعد فشل المفاوضات مع المدرب الألماني هايكو هيرليتش لتولي القيادة الفنية للفريق:" الزمالك لن ينهار والخسارة من المصري ليست عار لأن مفيش عار في الرياضة لأنها مكسب وخسارة ودايما بقول وبفتخر أن الزمالك واخد في عهدي 14 بطولة في كرة القدم".

 

وأضاف:" أقدر غضب الجماهير من اللاعبين بسبب استمرار النتائج السلبية ولكن ما الاستفادة بتوجيه السباب لهم، وهناك مجلس إدارة يقوم بتوقيع العقوبات والخصومات، هل عندما توجه لهم الشتائم والسباب بقت دكر وجدع؟ ".

 

وأكمل:" ستكون هناك لائحة جديدة لعقاب اللاعبين المقصرين، الحساب هيكون بالفلوس حتى لو هنلعب بالناشئين، وهذا ما فعلناه بعد تمرد طارق حامد وأبوجبل الفريق لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه".

 

واتم:" أي لاعب هيفتح صفحة على الفيس بوك ولا انستجرام هيتخصم منه فورا 25 ألف جنيه من عقده، خليك قاعد بقى فاتح الصفحة 100 سنة قدام لأني عاوز رجالة في الملعب، سيبكم من الجماهير اللي بتحضر المباريات عشان تشتم، جماهير الزمالك 500 مليون".

 

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، ضمن الاسبوع الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.