عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد انتقادات "مربوحة".. رحمة أحمد "لا تنام"

الفنانة رحمة أحمد
الفنانة رحمة أحمد

تعرضت الفنانة رحمة أحمد إلى انتقادات حادة من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة أدائها شخصية "مربوحة"، وهي زوجة بطل مسلسل "الكبير أوي 7" والذي يؤدي دوره الفنان أحمد مكي.

 

انتقادات رحمة أحمد

وبرر متابعون انتقادهم لها بأنها "لم توفق في هذا الجزء، على عكس ما قدمته في الجزء السابق"، معتبرين أنها بالغت في الأداء التمثيلي وتعبيرات الوجه.

ويُشارك في "الكبير أوي 7" بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، هشام إسماعيل، ومحمد سلام، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

الفنانة رحمة أحمد تأثرت نفسيًّا

و أكد الممثل كريم فهمي أن الفنانة رحمة أحمد تأثرت نفسيًّا بسبب الانتقادات الحادة التي طالت أداءها شخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 7".

وقال "فهمي"، خلال استضافته في برنامج "أنا والقناع"، أن رحمة أحمد أكدت له أنها لم تكن تنام من البكاء في الأيام الأولى من شهر رمضان بعد الهجوم الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: "من أول حلقة من مسلسل الكبير لم أكن أشاهده، ولقيت هجومًا غير مبرر على مربوحة، وقلت هذه عاملة كارثة، ودخلت اتفرجت وكانت الشخصية هي نفسها اللي عمتله الجزء اللي الماضي، وكان الجمهور يشيد بها ويقول الله عليكي، ودخلت اتفرجت وضحكت".

وتابع أنه قرر الاتصال بها وتحدث معها مطولا، فأخبرته أنها في أول أيام شهر رمضان، لم تستطع النوم بسبب البكاء، وسألته قائلة "هل ده طبيعي؟".

وفي وقت سابق، قال الفنان علاء مرسي، شخصية عم فخري التي قدمها بمسلسل «الكبير أوي» موجودة في الواقع وداخل كل شخص، لافتًا إلى أنها ضمت أبعادًا كثيرة تجعل المشاهد يشفق عليها بعد رؤيتها.

وأضاف أنه أخذ الجانب النفسي للشخصية ووضعه داخل حركاته ونظراته، مشيرًا إلى حرصه لقول «عم فخري» كلامًا يؤدي إلى الكوميديا والتخفيف.

وأكمل: "مشكلتي مع مسلسل الكبير أنه مسلسل ضاحك وكوميدي وبداياته كانت موجهة للطفل، وتقديم شخصية تجمع بين الكوميدي وشخصية سيكوباتية كان أمرًا صعبًا".

ولفت إلى أنه من عشاق الفنانة رحمة أحمد مقدمة شخصية "مربوحة" في المسلسل، كما أنه كان سعيدًا بالتعاون مع الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي والمنتج تامر مرسي.

وأكد أن "الكبير أوي" مسلسل جميل وناجح، معقبًا على خطف عم فخري لـ"مربوحة": "كان لازم أخطفها لمدة حلقتين تبقى معايا، لأني من عشاقها وبحب الممثلة رحمة أحمد جدًا، وحبيت أناغش وأصارع مع الكبير شوية".

وذكر أنه يوافق على الفور أن يكون ضيف شرف في الأعمال الفنية، لو الدور مؤثر وجزء لا يتجزأ من أعمدة العمل والسياق الدرامي، قائلًا إنه يطلق على الدور غير المؤثر والذي تسير بحذفه الدراما بصورة عادية مسمى «مجاملة».

وأوضح أنه قدم دور ضيف الشرف والمجاملة على مدار تاريخه الفني، مضيفًا: "بفضل الله ربنا وفقني فيهم لأني مؤمن أني أمثل الدور ولا علاقة لي أنه صغير أو قصير، أنا ممثل جيد أقوم بدور ولابد أن أقدم نتيجة صادقة للناس سواء بطولة أو غير بطولة".

ونوه أنه واجه صعوبة في حفظ أغاني مغني الراب ويجز، مؤكدًا أنه من محبي "ويجز" ونجاحه، ويؤمن أنه مطرب جيله وجمهوره.

واستطرد: "أنا عجوز شوية لكني من محبي التجديد والطفرات الجديدة، حفظ الأغاني في شخصيتي صعبة، أنا أحفظ دور بسهولة لكن الأغاني صعب أحفظها، ودي مشكلة عطلت التصوير قليلًا لأني كنت بنسى الجمل ومعرفش أقول سجعها كويس، وكنت خايف أغلط فيها لأن جمهور ويجز وأحبابه حافظينها، لذلك بذلت مجهودا فيها".