عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مُشيداً بمعارض الأسر المنتجة.. الرئيس السيسي في حفل الإفطار السنوي بالأسمرات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم معرض الأسر المنتجة بالأسمرات وتحدث الرئيس السيسى، خلال جولته مع إحدى المشاركات فى المعرض، قائلًا: ده شغلكم.. وردت بأنها تعلمت النحت على النحاس وتقطيع الخشب وطباعة الرسومات فى قصر الثقافة.

وقال الرئيس: كام واحد شغال معاكى، لترد: احنا سبعة..

وتابع الرئيس: فيه مكسب ولا مفيش وردت عليه: "الحمد لله أهى ماشية".

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسى فى حفل الإفطار، الذى اعتادت الدولة المصرية تنظيمه سنويًا، بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة ورموز الصحافة والإعلام وممثلى فئات المجتمع من مختلف المحافظات وأسر الشهداء من الجيش والشرطة.


وتناول الرئيس عبد الفتاح السيسي الإفطار اليوم بمدينة الأسمرات مع مجموعة من أبناء الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وذلك في إطار حرص الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع لهم ولآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا.

وفي سياق آخر شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في  حفل الإفطار مع الجنود ومشايخ سيناء حيث أكد الرئيس السيسي أنه ستكون هناك احتفالية وتكريم يليق بما تحقق من جهد في سيناء مشددًا على أن مصر ستعبر الأزمة الاقتصادية كما تمكنت من القضاء على الإرهاب.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال حفل الإفطار مع الجنود ومشايخ سيناء أن العالم يمر بأزمة اقتصادية كبيرة ومصر ستعبرها بأمان موضحا أن الدولة تقدر مكانة شيوخ القبائل وستعمل على تعزيزها.

وأشار إلى أن احتفالية سيناء ستكون على مستوى التضحيات التي تم تقديمها موضحا أن هناك جهدًا ضخمًا تم إنجازه خلال السنوات الماضية لتنمية سيناء.

وأشاد الرئيس السيسي،خلال اللقاء بالجهود المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار بتلك الرقعة الغالية من أرض الوطن ووجه الرئيس السيسى التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم دفاعًا عن تراب الوطن مؤكدًا أن الدولة لن تنسى شهداءها الذين أناروا بدمائهم طريق التنمية والبناء، مشيرًا إلى تقدير الشعب المصرى العظيم لما حققه مقاتلو القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل من بطولات للقضاء على الإرهاب وتطهير أراضى سيناء وعودة الحياة إلى طبيعتها لينعم أبناؤها بالحياة الكريمة.

كما قدم الرئيس السيسى التحية والشكر لأهالى سيناء الذين سطروا أعظم ملاحم البطولة والفداء جنبًا إلى جنب مع قواتهم المسلحة مما كان له بالغ الأثر فى توفير المناخ الآمن بما يمكن الدولة المصرية من تنفيذ المشروعات التنموية العملاقة بمختلف المجالات على أرض سيناء الحبيبة.