عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

3 حسابات ببنوك مختلفة..قرار عاجل بتجميد أموال البلوجر سلمى الشيمي

سامى الشيمي
سامى الشيمي

أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن قيمة أموال البلوجر سلمى الشيمي في 3 حسابات ببنوك مختلفة، وتتبع مصادر تلك الأموال ومن ثم إصدار قرار بتجميدها لحين الفصل في مصادر الأموال بعد القبض عليها بتهمة تصوير ونشر محتوى خليع، يتنافى مع قيم ومعايير المجتمع، ويدعو للفسق والفجور.
 

 تجميد أموال سلمى الشيمي 

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق بالإسكندرية تجديد حبس الموديل سلمى الشيمي بتهمة تصوير ونشر محتوى خليع، يتنافى مع قيم ومعايير المجتمع، ويدعو للفسق والفجور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات ويراعي التجديد لها في الموعد القانوني.

وكانت مباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية ألقت القبض على سلمى الشيمي بتهمة تصوير ونشر محتوى خليع، يتنافى مع قيم ومعايير المجتمع، ويدعو للفسق والفجور، وتم تقديمها إلى جهات التحقيق، التي تجري تحقيقات موسعة معها.

وجاء في اعترافات سلمى الشيمي، إن عملها في مجال الموديلز والأزياء عرّفها الطريق نحو الشهرة، وذلك بعدما أغواها رجل وحاولت التمثيل، لكنها فشلت فاحترفت إنشاء الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

البلوجر سلمى الشيمي

وتابعت سلمى الشيمي، بأن المكاسب السريعة والأموال التي تجنيها من حسابات خارجية، دفعها للتفنن في إنشاء المحتوى ومن أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية لزيادة الأرباح، قررت استئجار وحدات سكنية في أماكن راقية مثل الشيخ زايد والمقطم والتجمع ومدينة نصر.

وأشار الشيمي في اعترافاتها إلى أنها استأجرت شقة في كمبوند الشيخ زايد بمقابل 20 ألف جنيه شهريا، لكن جيرانها في الكمبوند تشاجروا معها بسبب ملابسها المثيرة وطريقتها الإباحية في التعامل، وحاولوا طردها ومضايقتها وبالفعل تركت الشقة بعد شهرين فقط من استئجارها.