عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس مصر.. تعرف على معلق مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس مصر، على معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في المباراة النهائية.

 

وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 ويقدمه أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، ويحلل اللقاء في الاستوديو التحليلي كلا من أحمد حسن، حازم إمام، محمد فضل وعماد متعب.

 

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز.. مدحت شلبي والكواليني

 


كما قرر شبكة قنوات أون تايم سبورتس أن يعلق مدحت شلبي على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى بينما يعلق محمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية.

 

موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز


تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.
 


القناة الناقلة لنهائى كأس مصر بين الاهلى وبيراميدز


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

خطة محكمة لتأمين نهائي كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز

 

 

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وبيراميدز، في التاسعة والربع مساء الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.



وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرق أمنية، لتأمين دخول الجماهير المقرر عددها بـ20 ألف مشجع، وتأمين دخول طاقم التحكيم وممرات اللاعبين، من خلال الانتشار المكثف بالملعب قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات.



وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.



ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مساء الاثنين المقبل لمتابعة اللقاء المصيري الذي يجمع الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر بإستاد القاهرة الدولي. وتقرر ارتداء فريق الأهلي الزي التقليدي فى مباراة نهائي كأس مصر، بينما يرتدى بيراميدز الزي الاحتياطي، على أن يكون الأهلي مسئولا عن كرات المباراة.



وتأهلت كتيبة المدرب جايمي باتشيكو أولًا إلى المباراة النهائية بتجاوز حامل اللقب الزمالك بركلات الترجيح، قبل أن يتخطى الأهلي نظيره سموحة ويضرب موعدًا مع بيراميدز.
ويطمح بيراميدز في تحقيق أول بطولة عبر تاريخه، في حين يسعى الأهلي لاستعادة اللقب الغائب منذ عام 2020.